عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات بالسعودية اسعار مفاجأة

عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات بالسعودية اسعار مفاجأة
عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات في السعودية

تقدم شركات التأمين على السيارات بالسعودية عروض وخصومات بمناسبة أقتراب حلول ذكرى اليوم الوطني للمملكة الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، وتحتوي العروض مرات على هدايا مجانية وخصومات على الأقساط وخدمات إضافية جيدة، وتطرح الشركات خدمات لا غنى عنها في مجال التأمين على السيارات، كل ما عليك هو اختيار باقة التأمين التي يناسبك سعرها وتلبي إحتياجاتك بشكل أكبر.

عروض اليوم الوطني لتأمين السيارات في السعودية

يوفر لكل اختيارك شركة التأمين عبر منصة تأميني المصرح بها من هيئة التأمين بالسعودية، الدخول لسحب كاش باك بنسبة 100% على اجمالي مبلغ التأمين الذي يتم تحصيله منك عند الاشتراك.

تتيح لك منصبة تأميني معرفة عروض التأمين على السيارات بمناسبة اليوم الوطني لدى كافة الشركات العاملة في هذا المجال في المملكة العربية السعودية، هناك أيضا عروض خدمات التأمين الشامل وللغير وكذلك هناك عروض على التأمين الطبي.

عرض اليوم الوطني من شركة ميدغليف للتأمين على السيارات في السعودية

تقدم شركة ميدغليف للتأمين عرض بمناسبة اليوم الوطني السعودي وهو خصم 15% على باقة التأمين الشامل، العرض متاح بالشركة من يوم 1 سبتمبر وحتى نهاية الشهر.

وفي الوقت نفسه تتيح الشركة خصم 10% على باقة التأمين ضد الغير، تعد شركة ميدغليف من الشركات التي تقدم خدمات تأمينة في المملكة العربية السعودية بأسعار مناسبة لمعظم الراغبين في خدمات التأمين بأسعار اقتصادية.

تبدأ أسعار باقات ميدغليف من 660 ريال وتختلف الأسعار بإختلاف الباقة التأمينية، ويمكنك التواصل مع الشركة لمعرفة التفاصيلة كاملة عبر الرقم 8004414442.

عروض شركة التعاونية للتأمين بالسعودية

نجحت شركة التعاونية في تقديم خدمات تأمينية في المملكة العربية السعودية بمستوى جيد سمح لها في لفت الأنظار إليها وانطلقت للبقاء على القمة، وتبدأ باقة التأمين لدى الشركة بأسعار مفاجأة هي 650 ريال، وهو أفضل عرض حاليا حتى ظهور باقي عروض اليوم الوطني.

وفي الوقت نفسه يمكنك الدخول عبر موقع الشركة وادخال رقم الهوية للحصول على كود الخصم الخاص بالتجديد أو بالاشتراك لدى خدمات الشركة التأمينة.

وهناك تطبيق للشركة يمكنك تحميله من ابل ستور تحت اسم التعاونية للتأمين، كذلك يمكنك التواصل معهم عبر الرقم 8001249990.