موعد مباراة ديربى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وحقيقة إصابة إمبابي

موعد مباراة ديربى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وحقيقة إصابة إمبابي
موعد مباراة ديربى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وحقيقة إصابة إمبابي

مشجعي كره القدم داخل الوطن والعربي وعشاق ريال مدريد واتلتتيكو مدريد نقدم لكم من هذا خلال المقال موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني في الجولة الثامنة كما سنذكر لكم أخر خمس مواجهات جمعت بينهم وأخر خمس مواجهات لكل فريق في الدوري الأسباني وترتيب كل فريق وحقيقه غياب إمبابي عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها كل ذلك سنذكره تابعوا معنا .

أخر خمس مواجهات لكل فريق

استطاع ريال مدريد من الفوز في أربعه وتعادل في مباراة وأخرهم مباراة ألافيس التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث يدخل ريال مدريد بتركيز تام للعوده للصداره مره أخري وملاحقه برشلونة كما يدخل أتلتيكو مدريد بمعنويات مرتفعه بعد الفوز الأخير علي سليتا فيغو حيث تمكنوا من الفوز في ثلاثة مباريات وتعادلوا في اثنين من أصل خمس مباريات ويريد العودة للصداره مره أخري ، كلا من الفريقين هدفه الفوز غدا في المباراة لملاحقه برشلونة والعودة للصداره .

حقيقه غياب إمبابي عن مباراة أتلتيكو مدريد

أكدت صحف إسبانيه غياب إمبابي عن مباراة أتليتكو بعد تأكيد اصابتها وغيابه لمده ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة حلال مباراه ألافيس الأخيره بعد تسجيل هدف ريال مدريد الثالث وتأكدت إصابته بعدما خضع لفحوصات طبيه وأعلنت الصحف بذلك مما يعني غيابه عن مباراة أتليتكو مدريد وليل وفياريال ومباريات المنتخب الفرنسي وعدم لحاقه بهذه المباريات .

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد

كثر البحث من المشجعين حول موعد المباراة التي تقام غدا مساء الأحد 29 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 10مساء الديربي الذي يقام علي ملعب أتليتكو حيث يحل ريال مدريد ضيفا من العيار الثقيل وكلا من الفريقين يسعى لخطف الانتصار واللحاق بالمركز الأول .

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباريات الدوري الإسباني كامله عبر شبكه قنوات بي ان سبورتس القطرية وهي الناقل الحصري الوحيد لجميع مباريات الليجا .

ذكرنا لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا الكويت الإخباري كل التفاصيل الهامة بهذه المباراة أبرز الأحداث وحقيقه غياب إمبابي بسبب الإصابة وموعد المباراة والقنوات الناقلة .