“بمشاركة عبدالمنعم” تعادل نيس مع لنس 0-0 في الدوري الفرنسي

“بمشاركة عبدالمنعم” تعادل نيس مع لنس 0-0 في الدوري الفرنسي
محمد عبدالمنعم

شارك محمد عبدالمنعم كلاعب أساسي في مباراة نيس ولنس في الدوري الفرنسي، وتعد ثالث مشاركة له هذا الموسم مع فريقه الجديد، حيث انتقل منعم من النادي الأهلي المصري إلى نيس الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي بعد مفاوضات عديدة بين الطرفين، وقد أثبت جدارته في مباراته الأولى مع الفريق ليتم اعتماده كلاعب أساسيا الآن.

محمد عبدالمنعم أساسيا مع نيس الفرنسي

استطاع محمد عبدالمنعم حجز مقعده الأساسي في تشكيلة نادي نيس، حيث اعتمدها اليوم المدير الفني أمام نادي لنس الذي يحتل رابع الدوري الفرنسي برصيد 9 نقطة، فيما يقع نيس في المركز السادس برصيد 7 نقاط حصدها من انتصارين وتعادلين وهزيمتين.

عبدالمنعم
التشكيلة الاساسية

مباراة نيس ولنس الفرنسي

مباراة قوية قضى فيها لاعبو نيس أوقات طويلة تحت ضغط هجومي كبير، وقد أبلى عبد المنعم بلاءً حسنًا وزاد كثيرا عن مرمى الفريق، وقد أشاد المحللون بالأداء الدفاعي وفي الدقيقة 27 كانت هجمة مباغتة من نيس على مرمى لنس، ولكن القائم الأيسر يحول دون إحرازهم هدف.

ومع أن محمد عبدالمنعم قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 28 من زمن المباراة، إلا أنه استمر في دفاعه باستماتة معلنًا عن لياقة بدنية عالية وصل لها خلال فترة وجيزة مع فريقه الجديد، ولكنه قد تعرض للتغيير بين الشوطين.

نهاية المباراة 0-0

انتهي اللقاء بين لنس ونيس اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي موسم 2024- 2025 بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليظل كل فريق في مركزه، حيث يحتل لنس المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما نيس فقد ارتفع رصيده نقطة واحدة أيضا ليكون في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وكانت نسبة الاستحواذ لصالح لنس بنسبة 55%، بينما حصل نيس على نسبة 45%، فيما التسديدات على المرمى بعدد 7 محاولات لصالح نيس، بينما جاءت المحاولات لنادي نيس 4 محاولات فقط على مرمى المنافس.

تقييم أداء عبدالمنعم في مباراة لنس

وفقًا لإحصائيات موقع “سوفاسكور”، قدم محمد عبد المنعم أداءً قويًا في المباراة، حيث حقق تقييمًا بلغ 6.8 من أصل 10، وقد لمس الكرة 21 مرة بنسبة تمريرات صحيحة وصلت إلى 93%، كما نجح في 50% من تدخلاته، مما يعكس استقراره الدفاعي.