مش هيبقى فيه فراغات تاني .. وصفات تكثيف الشعر مفيش توكة هتكفيه من كثافته

مش هيبقى فيه فراغات تاني .. وصفات تكثيف الشعر مفيش توكة هتكفيه من كثافته

ترغب الكثير من الفتيات في الحصول على شعر جميل طويل وناعم وأكثر قوة وحيوية حيث أن الشعر هو مصدر الجمال الطبيعي لكل فتاة لذا يتم البحث عن أهم وأفضل الطرق الطبيعية والفعالة التي تساعد على علاج الشعر والحد من مشكلة تساقط الشعر التي تسبب ازعاج لدى جميع الفتيات حيث توجد عدة أسباب مختلفة تتسبب في تساقط الشعر حيث يعد سبب سوء التغذية هو السبب الرئيسي في تساقط الشعر لذا لابد من تناول الأطعمة التي تساعد على تحفيز الدورة الدموية التي تساعد على تكثيف الشعر ومنع التساقط لذلك سوف نقدم إليكم جميع الوصفات الطبيعية لزيادة كثافة الشعر تابعونا للمزيد من التفاصيل.

وصفة الزيوت الساخنة لتكثيف الشعر

سيتم تناول جميع المكونات والخطوات اللازمة لعمل هذه الوصفة لعلاج الشعر من الجفاف والتساقط وذلك من خلال الآتي:

  • في وعاء عميق تقومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة من زيت جوز الهند ويتم التقليب جيداً ثم يوضع يسخن على نار هادئة.
  • بعد ذلك يرفع من على النار ويتم وضع على الشعر مع فرك فروة الرأس جيداً حيث تقومي بعمل مساج للشعر ثم يترك على الشعر حوالي نصف ساعة.
  • قومي بغسل الشعر جيداً بالماء الدافئ والشامبو ثم يجفف ومن الأفضل تكرار الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع الواحد للحصول على أفضل النتائج.

وصفة البيض وزيت الزيتون لتكثيف الشعر

إليكم الآن كافة الخطوات والمكونات المستخدمة في تحضير وصفة البيض مع زيت الزيتون لتكثيف الشعر والحصول على شعر كثيف وقوى وذلك على النحو التالي:

  • نحضر وعاء مع خفق بيضة واحدة ثم تقومي بوضع ملعقة من زيت الزيتون مع الخلط جيداً.
  • يوزع هذا الخليط على الشعر من الجذور إلى الأطراف ثم تقومي بتدليك فروة الرأس جيداً مع ارتداء قبعة الاستحمام على الشعر بحيث يترك الخليط على الشعر حوالي نصف ساعة.
  • بعد ذلك قومي بشطف الشعر جيداً بالماء البارد مع الشامبو والبلسم المناسب حتى يتم إزالة الماسك مع تجفيف الشعر جيداً.
  • كما يفضل تطبيق هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لكي تحصلين على أفضل النتائج.