بعد تتويجه بطلاً للسوبر الإفريقي.. هل تم تحديد مباراة الزمالك ضد ريال مدريد برعاية تركي آل شيخ؟

بعد تتويجه بطلاً للسوبر الإفريقي.. هل تم تحديد مباراة الزمالك ضد ريال مدريد برعاية تركي آل شيخ؟
مباراة الزمالك ضد ريال مدريد

انتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة بشأن تحديد مباراة الزمالك ضد ريال مدريد بعد تتويجه بطلا للسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بركلات ترجيع 4 -3 في مباراة حماسية من الدرجة النهائية ضد أحد أفضل الأندية الإفريقية على الإطلاق ألا وهو النادي الأهلي والذي حصل على بطولة السوبر الإفريقي 8 مرات، فهل بالفعل صرحت الهيئة العامة للترفيه أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن هذا الأمر أم أن الخبر ليس له أساس من الصحة ومجرد ترويج لشائعات تابعوا معنا السطور القادمة للتعرف على الحقيقة.

مباراة الزمالك ضد ريال مدريد

قبل التعرف على حقيقة تحديد مباراة الزمالك ضد ريال مدريد، فنريد التنويه بان مباراة الأهلي ضد الزمالك ضد السوبر الإفريقي قد انتهت بالتعادل قبل بدأ ركلات الترجيح حيث تمكن وسام أبو على من إحراز هدف من ركلة جزاء صحيحة وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

تمكن ناصر المنسي من إحراز هدف التعادل لنادي الزمالك، وهذه المباراة تمت على أراضي المملكة العربية السعودية في الجمعة الماضية على ملعب أرينا بالرياض، كما أعلن موسم الرياض في نهاية اللقاء بأن نادي الزمالك سيحصل على 1.5 مليون دولار جائزة مالية بجانب جائزة 500 ألف دولار متفق عليها من قبل الأتحاد الإفريقي.

هل تم تحديد بطولة الأفرو أوروبي؟

نريد التنويه بأن الأخبار المتداولة بشأن إقامة مباراة الزمالك ضد ريال مدريد لم يتم الإعلان عنها رسميًا حتى الآن سواء من قبل الاتحاد الإفريقي أو من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ولكن هناك توقعات بحدوث أمور قريبة من هذا الأمر وذلك بالاستدلال على بطولة إنتر كونتينتال.

التي تم إقامتها منذ فترة، والجدير بالذكر بأنه بعد انتهاء المباراة في الجمعة الماضية تم وصول البعثتين إلى مطار القاهرة والحصول على إجازة لمدة 6 أيام من اجل الاستعدادات للمباريات القادمة تحديدًا مباريات كأس السوبر المصري التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ريال مدريد اليوم

اليوم ريال مدريد في موعد مع فريق أتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً في بطولة الدوري الإسباني للعام ال2024-2025 حيث تمكن من الحصول على المركز الثاني ضمن ترتيب الدور الإسباني برصيد سبعة عشرة نقطة لا غير.