موعد مباراة الشارقة الاماراتي.. وطريقة حجز التذاكر لحضور المناقشة الشيقة علي ملعب خالد بن محمد

موعد مباراة الشارقة الاماراتي.. وطريقة حجز التذاكر لحضور المناقشة الشيقة علي ملعب خالد بن محمد
موعد مباراة الشارقة

تقام مباراة نادي الشارقة الإماراتي ضد نادي الوحدات الأردني في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2 يوم الثلاثاء، 1 أكتوبر 2024، على استاد خالد بن محمد موعد مباراة الشارقة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة تأتي هذه المباراة بعد فوز كلا الفريقين في الجولة الأولى، حيث يتصدر الوحدات المجموعة (ج) بثلاث نقاط، ويحتل الشارقة المركز الثاني بنفس الرصيد يمكن للجماهير حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي لنادي الشارقة أو من خلال منصاته على وسائل التواصل الاجتماعي.

موعد مباراة الشارقة والوحدات الأردني

مباراة الشارقة والوحدات الأردني تأتي ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا 2024، وتقام يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024، سوف تجرى المباراة على أرض استاد خالد بن محمد في الشارقة، وهو الملعب الرئيسي لفريق الشارقة الإماراتي تبدأ المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وهو ما يتزامن مع الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ينتظر أن تكون هذه المباراة ذات أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط لمواصلة مشواره في البطولة القارية يعتبر استاد خالد بن محمد واحداً من الملاعب المعروفة في الإمارات، ويتميز بقدرته على استضافة مباريات كبيرة مثل هذه المواجهة.

ترتيب الفريقين في المجموعة حتى الآن

  • يحتل نادي الوحدات الأردني المركز الأول في المجموعة (ج) برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على سباهان بنتيجة 2-1.
  • يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط (3 نقاط) بعد فوزه في الجولة الأولى على استقلال دوشنبه بنتيجة 1-0.

طريقة حجز تذاكر مباراة الشارقة

يمكن للجماهير حجز التذاكر عبر الحساب الرسمي لنادي الشارقة في منصة إكس (تويتر سابقاً)، أو عبر الموقع الرسمي للنادي، لحجز تذاكر مباراة الشارقة التي ستقام في 1 أكتوبر 2024 ضمن دوري أدنوك للمحترفين، يمكنك زيارة الموقع الرسمي حيث يتم بيع التذاكر لجميع مباريات الدوري الإماراتي، بما في ذلك مباراة الشارقة، الموقع يتيح لك اختيار التذاكر بسهولة بناءً على الفعالية والتاريخ.

تأكد من متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بموقع المباراة والإجراءات التنظيمية عبر الموقع الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية أو منصة Platinumlist لحجز التذاكر مباشرة.