أحسن الهواتف اللي مش هتلاقي زيها.. سعر ومواصفات هاتف شاومي Xiaomi redmi note 14 بمعالج وكاميرا رائعة

أحسن الهواتف اللي مش هتلاقي زيها.. سعر ومواصفات هاتف شاومي Xiaomi redmi note 14 بمعالج وكاميرا رائعة
Xiaomi redmi note 14

كشقت شركة شاومي بشكل رسمي عن سلسلة Xiaomi redmi note 14، وقد تم إطلاق تلك السلسلة بشكل رسمي بالأسواق الصينية وسيتم إطلاقها بالسوق العالمي خلال الفترة المقبلة، وقامت شركة شاومي بنشر مجموعة متنوعة من الصور الخاصة بهواتف هذه السلسلة الجديدة قبل أن. يتم الإعلان عنها من أجل تشويق العملاء بتلك السلسلة المميزة، وللتعرف على التفاصيل تابعوا معنا المقال.

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi redmi note 14

تم الإعلان عن مواصفات هواتف سلسلة Xiaomi redmi note 14 ومن بين تلك الهواتف المميزة هو ريدمي نوت 14 5G، ومواصفاته كما يلي:

  •  خامات الهاتف الخارجية: تتكون خامات الهاتف الخارجية من البلاستيك.
  • معالج الهاتف: والمعالج الخاص بهاتف ريدمي نوت 14 هو Dimensity 7025 Ultra وتم تصميمه من شركة ميدياتيك.
  • مساحة التخزين بالهاتف: المساحة التخزينية للهاتف هي 128 جيجا بايت بالإضافة إلى 6 جيجا رام، كما يوجد إصدار آخر من هذا الهاتف مساحته التخزينية 128 جيجا بايت، والإصدار الأخير من الهاتف تصل مساحته التخزينية إلى 256 جيجا بايت بالإضافة ل 8 جيجا.
  • كاميرا الهاتف: دقة كاميرا الهاتف الأمامية تصل إلى 16 ميجا بكسل، وكاميرا الهاتف الخلفية الرئيسية تصل دقتها إلى 50 ميجا بكسل.
  • ألوان الهاتف: توجد عدة ألوان من الهاتف وهي الأخضر والأبيض والأسود.
  • سعة البطارية: تصل سعة البطارية إلى 5110 مللي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة تصل إلى 45 وات، ويوجد بالهاتف USB type C.
  • مستشعر الأمان: يوجد بالهاتف بصمة أمان على زر الباور كما أن الهاتف يدعم إمكانية التعرف عليك من خلال الوجه، ولكن لا يوجد بالهاتف مستشعر التقارب الحقيقي.

سعر هاتف Xiaomi redmi note

نجد أن سعر هاتف Xiaomi redmi note بالسوق الصيني النسخة 128 جيجا بالإضافة ل 6 جيجا رام قد وصل إلى 170 دولار أمريكي، وأما نسخة ال 256 جيجا مع 12 جيجا رام قد وصل سعره إلى 245 دولارًا أمريكيًا.