“الأهلي ضد الوصل” تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لدوري أبطال آسيا 2024-2025

“الأهلي ضد الوصل” تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة الناقلة لدوري أبطال آسيا 2024-2025
تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة

تزايدت عمليات البحث حول تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة منذ إعلانها عن عرض مباراة الأهلي ضد الوصل من ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2024-2025، كما ستقوم بإذاعة مباراة النصر والريان، ومباراة السد واستقلال طهران خلال اليوم الإثنين الموافق 30 من سبتمبر، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة للاستمتاع بمباريات بطولة آسيا بشكل مجاني وبجودة عالية.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة

يمكن استقبال قناة أبو ظبي الرياضية والاستمتاع بمتابعة مباراة الأهلي ضد الوصل علي شبكة قنوات بي ان سبورت من خلال قناة beIN SPORTS AFC HD، كما أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة عن إذاعة الصراع القوي بين أبطال نخبة آسيا، ويمكن تحميل القناة عن طريق إدخال البيانات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 11526
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي (H)
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مباراة الأهلي والوصل عبر الإنترنت

كما يمكن متابعة مباراة الأهلي السعودي ضد الوصل الإماراتي عبر الإنترنت من خلال تحميل تطبيق تود Tod وهو التطبيق الرسمي لنقل مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة في الشرق الأوسط وشمال آسيا.

معلق مباراة الأهلي السعودي والوصل الإماراتي 

أسندت شبكة بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة إلى المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، كما يتم التعليق عليها من خلال المعلق عامر عبدالله علي قناة أبو ظبي الرياضية.

موعد مباراة الأهلي والوصل

يلتقي مساء اليوم الإثنين الموافق 30 من سبتمبر نادي الأهلي السعودي مع نادي الوصل الإماراتي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي ضد الوصل

من المتوقع أن يخوض النادي الأهلي مباراته اليوم أمام الوصل على النحو الآتي:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة
تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة
  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
  • خط الدفاع: علي مجراشي، ميريح ديميرال، روجير إيبانيز، عبدالله العمار.
  • خط الوسط: جابري فيجا، فرانك كيسيه.
  • خط الهجوم: رياض محرز، روبرتو فيرمينو، إيفان توني، فراس البريكان.

الأهلي السعودي في مواجهة الوصل الإماراتي

يخوض النادي الأهلي مباراة اليوم بثقة كبيرة بعد فوزه في المباراة الافتتاحية على نادي برسبوليس الإيراني بهدف واحد دون رد، كما يدخل نادي الوصل هذه المباراة مستغلاً عامل الأرض والجمهور، حيث تقام المباراة داخل أرضه على ملعب زعبيل في مدينة دبي.