موعد مباراة الشارقة والوحدات الأردني من بطولة دوري أبطال آسيا 2.. والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الشارقة والوحدات الأردني من بطولة دوري أبطال آسيا 2.. والتشكيل المتوقع
مباراة الشارقة والوحدات الأردني

يبحث عشاق كرة القدم الآسيوية عن وسيلة لحجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدات الأردني حيث يستعد الفريق الأردني لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره الشارقة الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل المباراة ستقام على ستاد خالد بن محمد في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2024 ويسعى الوحدات لكسر سلسلة نتائجه السلبية التي تلاحقه في مواجهاته السابقة ضد الفرق الإماراتية في البطولة الآسيوية حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في الإمارات حتى الآن.

موعد مباراة الشارقة والوحدات الأردني

يحتضن استاد خالد بن محمد في مدينة الشارقة مواجهة الشارقة والوحدات ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2024 وذلك يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن نادي الوحدات الأردني يتصدر المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط بعد انتصاره في الجولة الأولى على فريق سباهان بنتيجة 2-1 في المقابل يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الثاني في المجموعة بنفس الرصيد من النقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق استقلال دوشنبه بهدف نظيف.

طريقة حجز تذاكر الشارقة والوحدات الأردني

يمكن الحصول على تذاكر مباراة الشارقة والوحدات عبر منصة بلاتينيوم ليست المسؤولة عن حجز معظم مباريات الأندية الإماراتية ولإتمام عملية الحجز اتبع الخطوات التالية:

  • ابدأ بالضغط على رابط حجز تذاكر مباراة الشارقة والوحدات.
  • بعد الدخول إلى المنصة اضغط على خيار التذاكر.
  • ثم اختر فئة التذاكر التي تناسبك.
  • حدد عدد التذاكر المطلوب من الخريطة التفاعلية للمقاعد ثم اضغط على كلمة التالي.
  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة لتأكيد الحجز باستخدام بطاقة الدفع الإلكتروني.

قائمة التشكيل المتوقع لنادي الوحدات

اختار الجهاز الفني لنادي الوحدات قائمة تضم 23 لاعباً لمواجهة الشارقة من بينهم الحارس عبد الله الفاخوري والمدافع أحمد جعيدي والمهاجم بهاء فيصل كما تضم القائمة لاعبين آخرين مثل شوقي القزعة وفراس شلباية وحسان زحراوي ومن المتوقع أن ينضم المهاجم إبراهيم صبرة إلى صفوف الفريق مساء اليوم بعد مشاركته مع المنتخب الوطني الأردني للشباب في مباراته ضد قطر ضمن تصفيات كأس آسيا.

تشكيلة الشارقة المتوقعة أمام الوحدات

من المتوقع أن يدخل فريق الشارقة المباراة بتشكيلة قوية تضم أبرز لاعبيه بهدف تحقيق نتيجة إيجابية:

  • في حراسة المرمى عادل الحوسني.
  • في خط الدفاع شاهين عبد الرحمن وخالد الظنحاني وسالم سلطان وماركوس فينسيوس.
  • في خط الوسط ماجد سرور وكايو لوكاس وميراليم بيانيتش.
  • في خط الهجوم عثمان كمارا وباكو ألكاسير وميراليم بيانيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدات الأردني

ستنقل مباراة الشارقة والوحدات عبر مجموعة من القنوات الرياضية التي تملك حقوق بث دوري أبطال آسيا 2024 من بين هذه القنوات:

  • beIN Sports تعتبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري لدوري أبطال آسيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حيث يمكن للمشاهدين متابعة المباراة عبر قنواتها المتعددة.
  • SSC Sports وهي الناقل الرسمي للبطولات الآسيوية في المملكة العربية السعودية، حيث ستبث المباراة بجودة عالية (HD) عبر قنواتها.