“مش هتعرف تفرق بينه وبين الايفون” هاتف الجيل في الأسواق مواصفات هاتف Vivo V40 Lite

“مش هتعرف تفرق بينه وبين الايفون” هاتف الجيل في الأسواق مواصفات هاتف Vivo V40 Lite
Oplus_131072

يعتبر هاتف Vivo V40 Lite هو من ضمن احدث إصدارات هاتف فيفو المتميز ضمن الفئة المتوسطة الاقتصادية، حيث يتم بوجود تصميم جميل مع مواصفات متميزة يبحث عنها جميع محبي الهواتف الذكية بسعر مناسب مع الجمع ما بين الأداء المتميز وكذلك التكنولوجيا المتطورة، ويأتي على رأسها البطارية القوية ودعم تصوير الفيديوهات بتقنيات عالية تتناسب مع أسعار تلك الفئة من الهاتف.

مواصفات هاتف Vivo V40 Lite

أما عن أهم مواصفات هاتف Vivo V40 Lite فهي كالتالي:

  • بالبداية يأتي المعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 6 Gen 1 وهو ثماني النواة مع تكنولوجيا 4 نانو، كما أن سعة الذاكرة الداخلية بنحو 256 جيجا والذاكرة العشوائية حوالي 8 جيجا.
  • أما عن الكاميرا الأمامية فهي تصل إلى نحو 32 ميجا بكسل، والخلفية ثلاثية والشاشة من نوع AMOLED مع حجم 6.78 بوصة، وهي بدقة نحو 1080×2400 بكسل +FHD ومعدلات تحديث تصل إلى 120Hz.
  • كذلك نظام التشغيل في الهاتف هو أندرويد 14 مع واجهة Funtouch 14، والبطارية تصل إلى 5500 مللي أمبير، ووسائل الأمان تتمثل في أن الهاتف يدعم مستشعر البصمة وهو مدمج بالشاشة.
  • يدعم كذلك خاصية Face Unlock من أجل فتح الهاتف من خلال بصمة الوجه، ويدعم كذلك خاصية OTG وخاصية NFC.

مميزات هاتف Vivo V40 Lite

وبالنسبة إلى مميزات هاتف Vivo V40 Lite فهي كالتالي:

  • يأتي الهاتف مع تصميم مميز والخامات الخارجية تتكون من البلاستيك أو من الزجاج، ويدعم الهاتف كذلك خاصية الشحن السريعة بقوة تصل إلى نحو 44 واط، بجانب الشحن اللاسلكي العكسي.
  • مع بطارية لها سعة ضخمة حيث تدوم لفترة طويلة كما أنها دعم شبكات ال5G، والهاتف مقاوم لعوامل الغبار والماء بواسطة خاصية IP64.
  • والهاتف يدعم إمكانية زيادة المساحات التخزينية من خلال وضع كارت ذاكرة خارجي والمعالج في الهاتف مميز أيضاً.
  • يمكن تصوير الفيديوهات مع جودة عالية، سواء في الأمامية أو الخلفية ويدعم كذلك الهاتف أغلب المستشعرات مثل التسارع والتقارب وكذلك البوصلة وأيضا الجيروسكوب لحماية الهاتف.

سعر هاتف Vivo V40 Lite

وصل سعر الهاتف إلى 595 دولار وذلك بالنسبة إلى النسخة 256 جيجا بايت من 8 جيجا رام وتعتبر هذه النسخة التي يأتي بها الهاتف.