سلسلة ريلمي تكمل نجاحها في الأسواق مع قوة في الاداء وفخامة التصميم بين يديك مواصفات هاتف Realme 13 Pro

سلسلة ريلمي تكمل نجاحها في الأسواق مع قوة في الاداء وفخامة التصميم بين يديك مواصفات هاتف Realme 13 Pro

قامت شركة ريملي بالإعلان عن إطلاق سلسلة من الهواتف الجديدة التي تدعي برو وذلك في كل الأسواق الدولية، وهي تتضمن طرازين بهما أحدث ما تم تقديمه من قبل الشركة، فيما يخص فئة الهواتف الاقتصادية المتوسطة، حيث تتمتع تلك الأجهزة بالكثير من التحسينات في تقنيات التصوير من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، مع رفع درجات كفاءة الكاميرا وغيرها من المميزات الأخري الضرورية التي يبحث عنها الجميع.

مواصفات هاتف Realme 13 Pro

أما عن مواصفات هاتف Realme 13 Pro فهي كالتالي:

  1. بالنسبة إلى الوزن فهو 183.5 جرام، أما عن الأبعاد فهي نحو 161.3 × 73.9 × 8.2 مم، والخامات الخارجية لها مكونة من زجاج مع إطارات من البلاستيك.
  2. كذلك الجهاز مقاوم للماء والغبار، والشريحة تدعم دعم تركيب شريحتين 5G، ولا تدعم تركيب كارت ميموري، بينما الشاشة من نوع AMOLED، مع قياس 6.7 بوصة.
  3. مع كثافة بيكسلات تصل إلى 394 بيكسل وسطوع نحو 2000 شمعة، بينما معدلات تحديثها نحو 120 هيرتز، وهناك حماية للشاشة مع طبقة حماية وهي من Corning Gorilla Glass 7i
  4. والمعالج هو كوالكوم من سناب دراجون 7S وثماني النواة، بالإضافة إلى دقة تصنيع تصل إلى نحو 4 نانو ميتر، مع وجود معالج رسومي من نوع Adreno 710.

مميزات هاتف Realme 13 Pro

كما يتمتع الهاتف بالعديد من المميزات الخاصة وهي كالتالي:

  • وجود كاميرا السيلفي ، دقة الكاميرا هي نحو 32 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسة F/2.45.
  • بالإضافة إلى وجود مستشعر من سوني وتدعم تصوير فيديوهات 1080p، أما الكاميرا الخلفية مع وجود فلاش الكاميرا بها ليد.
  • بالإضافة إلى تصوير الفيديوهات بجودة عالية، مع وجود دعم المثبت الإلكتروني، بالإضافة إلى أن نوع السماعات الموجودة من نوع Stereo، والجهاز يدعم خاصية NFC، وهناك مستشعر تقارب.
  • كذلك هناك خاصية أمان بصمة الإصبع وهي موجودة في أسفل الشاشة، ويمكن فتح الهاتف من خلال التعرف على الوجه، أما البطارية فتصل إلي سعة نحو 5200 مللي أمبير.

تسعير هاتف Realme 13 Pro الجديد

تم الاعلان عن سعر هاتف ريلمي 13 برو النسخه 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 320 دولار أما بالنسبة إلى سعر 256 جيجا يكون بسعر 345 دولار أمريكي.