سدد قرض بـ 34 مليون ريال على أطول فترة ممكنة من شركة وفرة

سدد قرض بـ 34 مليون ريال على أطول فترة ممكنة من شركة وفرة
سدد قرض بـ 34 مليون ريال

من الأمور التي زاد  البحث عنها في الفترة الأخيرة تسديد قرض بـ 34 مليون ريال من شركة وفرة، وهي من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية والمنتجات عالية الجودة، وتعمل على توفير كافة الاحتياجات والأذواق للمستهلكين في الأسواق السعودية والعالمية، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل خلال السطور التالية من المقال.

وفرة تعلن سداد كامل القرض التمويلي

قامت شركة وفرة بالإعلان في بيان لها يوم الأحد على “تداول” أنها قامت بسداد كامل القرض وكافة تكاليف المتابعة، والإشراف الذي يتعلق بالقرض، والحصول على مخالفة من صندوق التنمية الصناعية السعودية.

أضافت الشركة أنه تم فك الرهن على جميع أعيان الشركة التي كانت مرهونة للصندوق ضمن الإجراءات اللازمة للحصول على القرض، ويساعد هذا في جعل مكانة الشركة المالية أفضل بكثير.

ذكرت الشركة ايضًا أنها تمكنت من سداد مبلغ 25.5 مليون ريال من القرض وتكاليف للصندوق في العامين الأخيرين، ويساعد هذا على تعزيز مركز الشركة المالي.

قد تم الإعلان على موقع شركة السوق المالية السعودية عن توقيع اتفاقية قرض بقيمة 34 مليون ريال، وهو تمويل جزئي من أجل توسيع مشروع إنتاج شرائح البطاطس المجمدة في مصنع تجميد الخضروات.

رؤية شركة وفرة

سدد قرض بـ 34 مليون ريال

الشركة عبارة عن مجموعة من المصانع الحديثة والمتقدمة اقنيًا، وتعمل على إنتاج مجموعة كبيرة من المنتجات الغذائية عالية الجودة، والتي تساعد في تلبية احتياجات وأذواق المستهلكين في الأسواق السعودية والعالمية.

من رؤية الشركة تقديم المنتجات المتميزة والعالية الجودة التي يفضلها المستهلكون، وتعمل على توفير القدرة الفريدة على الاستفادة من مواردها ومهاراتها التصنيعية الواسعة في إنتاج علامات تجارية خاصة لمختلف العملاء الرائدين محليًا وإقليميًا.

مهمات الشركة

في إطار الحديث عن تسديد قرض بـ 34 مليون ريال من شركة وفرة سنتعرف على المهام التي تقوم بها الشركة، وتكون ممثلة في النقاط التالية:

  • توفير المنتجات الغذائية الصحية ذات الجودة العالية من خلال الالتزام بتطبيق الجودة العالية.
  • تعمل على بناء التقنيات الصناعية المتطورة التي تلبي احتياجات البيئة والخدمات المصرفية.
  • تحقيق التميز في الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة وتحقيق الرضا من المساهمين والعملاء والعاملين.

في نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على تسديد قرض بـ 34 مليون ريال من شركة وفرة، وهي من الشركات الرائدة في إنتاج الصناعات الغذائية ذات الجودة العالية والمعايير المميزة، والتي يحتاج إليها كل مواطن.