الزعيم ينصب السيرك الآن.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي في بطولة آسيا للنخبة 2024

الزعيم ينصب السيرك الآن.. القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي في بطولة آسيا للنخبة 2024
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي

نستعرض في هذا التقرير  القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي، ضمن بطولة آسيا للنخبة 2024، بالإضافة إلى موعد المباراة، يتزايد الاهتمام من قبل الملايين من عشاق الفريقين في مختلف أنحاء الوطن العربي، وقد بدأت البطولة بنظام جديد يقسم قارة آسيا إلى مجموعتين، مجموعة الشرق ومجموعة الغرب، حيث تضم كل مجموعة حوالي 12 فريقًا، ومن المقرر أن يواجه الهلال السعودي فريق الشرطة العراقي في الجولة الثانية من البطولة مساء يوم الثلاثاء المقبل، لمزيد من التفاصيل حول القنوات الناقلة وموعد المباراة، تابعوا التقرير التالي.

موعد مباراة الهلال والشرطة العراقي

يستضيف ملعب المملكة أرينا في الرياض مباراة يوم الثلاثاء المقبل، التي ستجمع بين الهلال السعودي، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بعد فوزه على الريان القطري في الجولة الأولى، وفريق الشرطة العراقي، الذي يأتي في المركز السادس برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع النصر السعودي في مباراته الأولى، يطمح كلا الفريقين لتحقيق ثلاث نقاط إضافية لتعزيز موقفهما في البطولة والتأهل إلى دور الثمانية.

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الجولة الثانية من بطولة أبطال آسيا للنخبة 2024-2025 بين الهلال والشرطة يوم الثلاثاء، الموافق 1 أكتوبر 2024، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

معلق مباراة الهلال والشرطة

معلقو مباراة الهلال والشرطة هم كالتالي:

  •  حماد العنزي عبر قناة SSC1.
  • حاتم بطيشة عبر قناة SSC5.
  • حسن العيدروس عبر قناة beIN AFC 1.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة العراقي

أعلنت مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية عن نقلها لمباراة الهلال ضد الشرطة العراقي في الجولة الثانية من بطولة أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، إلى جانب جميع مباريات المنطقة الغربية، كما ستقدم استوديو تحليلي خاص يضم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم العربية.

من جهتها، أكدت مجموعة قنوات beIN Sports القطرية نقل أحداث المباراة عبر شاشاتها، بالإضافة إلى قناة beIN Sports AFC المشفرة، وكذلك قناة أبوظبي الإماراتية، وقناة الرياضية العراقية.