كل ما تود معرفته عن مباراة برشلونة ويونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا .. الموعد والقنوات الناقلة والمعلقين

كل ما تود معرفته عن مباراة برشلونة ويونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا .. الموعد والقنوات الناقلة والمعلقين
مباراة برشلونة ويونج بويز

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة برشلونة ويونج بويز اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، لذلك تزايد البحث خلال الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة للمباراة فضلاً عن الموعد والمعلقين والتشكيل المتوقع وهذا ما سنوضحه خلال الأسطر التالية.

موعد مباراة برشلونة ويونج بويز اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ويونج بويز اليوم مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، على أن تنطلق المباراة الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك على استاد لويس كومبانيس الأولمبي لذلك لا يفصلنا سوى ساعة واحدة على انطلاق المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ويونج بويز اليوم حيث أن المباراة سوف تذاع على شبكة إن سبورتس القطرية عبر قناة beIN Sports HD كما أن المباراة سوف تذاع أيضًا على مجموعة القنوات السعودية الرياضية ssc وسوف تذاع أيضًا على قناة الكأس 11، كما يمكن متابعة البث المباشر عن طريق تطبيق TOD TV.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم

كشف المدير الفني “هانز فليك” عن التشكيل المتوقع للفريق برشلونة اليوم في مواجهة يونج بويز، وتأتي التشكيلة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: إينياكي بينيا.
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، باو كوبارسي، جوليس كوندي.
  • بالنسبة إلى خط الوسط: بيدري جونزاليس، هيكتور فورت، باو فيكتور.
  • الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

معلق مباراة برشلونة ويونج بويز

أما بالنسبة إلى معلقي المباراة فإن شبكة بي إن سبورتس القطرية أعلنت أن المباراة سوف تذاع على قناة beIN Sports HD 2 المشفرة والمعلق هو  أحمد البلوشي، وبشكل عام بدأ العد التنازلي للمباراة فلم يعد متبقي سوى أقل من ساعة.