تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة والقنوات الناقلة

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة والقنوات الناقلة
تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة والقنوات الناقلة

يتابع العديد من عشاق كرة القدم العالمية اليوم الأربعاء مباراة ليفربول أمام بولونيا القوية، حيث تأتي تلك المباراة القوية والهامة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى نادي ليفربول الإنجليزي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط، وذلك من اجل تعزيز موقفه في المباريات القادمة، وخاصة بعد فوزه في المباراة الماضية أمام نادي ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول أمام بولونيا

تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 2 من أكتوبر الجاري 2024 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وسط متابعة عالمية كبيرة من عشاق الدائرة المستديرة، وخاصة في ظل تألق نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، حيث نجح الريدز في تحقيق صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز في المباراة الأخير.

القنوات الناقلة

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول أمام بولونيا اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد” وهو معقل الريدز وبين جمهوره، وسوف تنقل تلك المباراة القوية مجموعة قنوات بين سبورتس عبر قناة beIN Sports HD 2، حيث أنها تمتلك حق نقل تلك المباريات إلى منطقة شمال أفريقيا والشرق الوسط، ويسعى المدير الفني لنادي ليفربول الفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط.

والجدير بالذكر أن هذه المباراة إلى المباراة الثانية لنادي ليفربول، حيث نجح الفريق الإنجليزي في الفوز بالمواجهة الأولى أمام ميلان وحقق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما تعادل نادي بولونيا في فخ التعادل أمام شاختار الأوكراني في مباراة صعبة وقوية.

تشكيل ليفربول اليوم أمام بولونيا

يدخل المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تلك المباراة الهامة بالتشكيل المتوقع  كما يلي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – ابراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندي روبيرتسون.
  • خط الوسط: ريان جرافنبيرخ – أليكسيس ماك أليستر – دومينيك سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – داروين نونيز – لويس دياز.

وعلى الجانب الآخر يدخل المدير الفني لنادي بولونيا بتشكيله مثالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مع فريق لفربول وحصد الثلاث نقاط، وذلك من اجل تسحين ترتيبه للصعود للأدوار التالية، وخاصة بعد أزمة التعادل في المباراة الماضية، كل التوفيق للفريقين بتقديم مباراة قوية تُسعد جميع الجماهير.