عودة الغائبين.. مباراة ريال مدريد وليل في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025

عودة الغائبين.. مباراة ريال مدريد وليل في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025
مباراة ريال مدريد وليل

تلعب مساء اليوم الأربعاء مباراة ريال مدريد وليل الفرنسي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، وحافظ ريال مدريد على سجله خاليًا من الهزائم في جميع المسابقات لحد الآن ويهدف إلى الحفاظ على هذا الأمر ضد ليل، وفي الوقت نفسه فإن ليل بعد خسارته في مباراته الافتتاحية أمام سبورتنج لشبونة عازم على التحسن أمام جماهيره، في السطور التالية لنتعرف إلى كيفية مشاهدة المباراة وتشكيلة الفريقين وغيرها من تفاصيل هذا اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وليل

تقام مباراة ريال مدريد ضد ليل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024-2025 اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 على ملعب بيار موروا، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، و11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل

تتوفر مباريات دوري أبطال أوروبا على شبكة قنوات beIN Sports، مما يتيح لكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ليل على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق علي الكعبي، ويمكن مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD.

تشكيلة ريال مدريد أمام ليل اليوم

رحبت قائمة ريال مدريد بعودة مبابي الذي غاب عن المباراة السابقة أمام أتلتيكو مدريد مساء الأحد بسبب الإصابة، والتي انتهت بالتعادل 1-1، وتأتي تشكيلة الريال اليوم كما يلي:

  • الخطة: 4-4-2.
  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – أنطونيو روديجير – إيدير ميليتاو – فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: فريدريكو فالفيردي – إدواردو كامافينجا – شواميني – أردا غولر.
  • خط الهجوم: رودريغو غوس – فينيسيوس جونيور.

موقف ريال مدريد وليل قبل المباراة

يهدف فريق أنشيلوتي إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا للحفاظ على خطه الخالي من الهزائم هذا الموسم، وكان الملكي واحد من 15 فريق حصل على ثلاث نقاط في اليوم الافتتاحي، وأيضًا حقق سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات منذ بداية الموسم.

من ناحية أخرى، يتطلع الفريق الفرنسي ليل إلى تسجيل المزيد من النقاط في البطولة بعد خسارته 2-0 أمام سبورتنج لشبونة في الجولة الأولى، وقد أظهر ليل قوة كبيرة على أرضه حيث خسر مرة واحدة فقط في خمس مباريات وفاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة.