خبر حزين لكل مستثمر.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم.. الأخضر ينخفض الآن في جميع البنوك

خبر حزين لكل مستثمر.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم.. الأخضر ينخفض الآن في جميع البنوك
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

شهد سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم، انخفاضاً في بداية التعاملات اليومية، حيث جاءت هذه التراجعات كجزء من سلسلة انخفاضات كبيرة شهدها الدولار في الآونة الأخيرة، فقد تراجع سعر الدولار بمقدار 5 قروش في مختلف البنوك العاملة في السوق، ليصل إلى 48.17 جنيه للشراء وفقاً لآخر تحديث من البنك المركزي المصري، وفيما يلي تفاصيل انخفاض أسعار الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري، استناداً إلى المعلومات التي نشرتها مواقع البنوك المصرية والبنك المركزي.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك المركزي

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنك المركزي المصري انخفاضاً قدره 5 قروش، حيث بلغ 48.17 جنيه للشراء و48.30 جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديث نشر على الموقع الرسمي للبنك، مقارنة بسعر 48.22 جنيه للشراء الذي تم تسجيله في تعاملات أمس.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

انخفض سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 2-10-2024 في البنك الأهلي المصري بمقدار 5 قروش، حيث بلغ 48.21 جنيه للشراء و48.31 جنيه للبيع، مقارنة بسعر 48.26 جنيه للشراء و48.36 جنيه للبيع الذي سُجل في تعاملات أمس.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

سجلت أسعار الدولار اليوم الأربعاء في بنك مصر انخفاضاً في آخر تحديث على الموقع الرسمي، حيث بلغت 48.21 جنيه للشراء و48.31 جنيه للبيع، مقارنة بأسعار الأمس التي كانت 48.26 جنيه للشراء و48.36 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

شهد سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك الإسكندرية انخفاضاً، حيث بلغ 48.21 جنيه للشراء و48.31 جنيه للبيع في التعاملات الصباحية، مقارنة بسعر 48.26 جنيه للشراء و48.36 جنيه للبيع الذي سجل أمس.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء في بنك القاهرة 48.21 جنيه للشراء و48.31 جنيه للبيع في التعاملات الصباحية، وأوضح الخبير الاقتصادي السيد خضر في تصريحات سابقة أن هناك توقعات بتراجع سعر الدولار في الفترة المقبلة، مما سيساهم في استقرار سوق الصرف المحلي، كما أشار إلى أن انخفاض قيمة الدولار سيؤثر بشكل مباشر على أسعار السلع في الأسواق، خاصة مع تقليل تكاليف الاستيراد.