تردد قناة كراميش للأطفال الترفيهية عبر القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة كراميش للأطفال الترفيهية عبر القمر الصناعي نايل سات

تعتبر قنوات الأطفال من أكثر القنوات الفضائية التي ينشغل بها البيت المصري خاصة أثناء تواجد أطفال، ومن ضمن تلك القنوات قناة كراميش الفضائية للأطفال التي تقدم مجموعة شاملة من البرامج الترفيهية والتعليمية التي تقدم محتوى هادف تعليمي وممتع للأطفال، وكل فترة تسعى القناة إلى تطوير من نفسها مع تعزيز البرامج التي تبثها القناة لطرح المواد التربوية بطريقة مبسطة تناسب الفئات العمرية الصغيرة، واليوم سنوضح لكم تردد قناة كراميش التعليمية والترفيهية للأطفال.

تردد قناة كراميش للأطفال الترفيهية عبر القمر الصناعي نايل سات

يمكنك ضبط تردد القناة الجديد من خلال القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من خلال التردد التالي ذكره اضبطها الآن

  1. تردد القناة بدرجة 11603
  2. معدل استقطاب القناة أفقي
  3. معدل ترميز القناة 27500
  4. معمل تصحيح الخطأ للقناة 4/3

تردد قناة كراميش من خلال قمر صناعي عرب سات

  1. تردد القناة كراميش للأطفال بدرجة 11390
  2. معامل لاستقطاب القناة عمودي رأسي
  3. معدل ترميز القناة بدرجة استقبال 27500
  4. معامل تصحيح الخطأ 3/4

البرامج التعليمية والاغاني الترفيهية لقناة كراميش 2024

تسعى قناة كراميش دائمًا إلى تقديم محتوى يتناسب مع عقلية واهتمامات الأطفال، بحيث يجمع بين التعليم والترفيه في آن واحد

  1. تقدم القناة مجموعة من برامج الرسوم المتحركة المتنوعة التي تحمل دروس تربوية عن القيم والأخلاق وتنمي التعاون مع بين الأطفال وأصدقائهم.
  2. تقدم القناة برامج كراميش شو، الذي يجمع ما بين فقرات الغناء التي يشاركها الأطفال مع وجود الألعاب والمسابقات المباشرة ويتعلمون من خلال الترفيه.
  3. كما يوجد برنامج أحلى صوت لاكتشاف مواهب الأطفال والغناء والانشاد الديني، من خلال عرض مشاركات الأطفال والتفاعل مع بعضهم بشكل ترفيهي.
  4. تقدم قناة كراميش برامج تعليم الاطفال من خلال برنامج سلوكيات، الذي يهتم بتعليم الأطفال كيفية التصرف بطريقة مهذبة في حياتهم اليومية، من خلال نقل مواقف حياتية وتمثيلها بطريقة مرحة لكي بتفهمها الطفل بسهولة.
  5.  تأسست قناة كراميش الفضائية في عام 2009 ومنذ انطلاقها قد نجحت في كسب ثقة الجمهور على نطاق واسع سواء من الأطفال أو من أولياء الأمور على حد سواء بفضل محتواها المميز الذي يركز على القيم الأخلاقية والتربوية.