“هاتف إعتمادي ومميز”.. سعر ومواصفات هاتف Realme Note 60 الفئة الاقتصادية الجيل الخامس بشاشة AMOLED وإمكانيات تلبي احتياجاتك

“هاتف إعتمادي ومميز”.. سعر ومواصفات هاتف Realme Note 60 الفئة الاقتصادية الجيل الخامس بشاشة AMOLED وإمكانيات تلبي احتياجاتك
هاتف Realme Note 60

ما زالت شركة ريلمي تواصل إطلاق أحدث الهواتف الذكية وجاء هاتف Realme Note 60 ليستكمل سلسلة النجاحات التي تقوم الشركة بطرحها بانتظام، كما يقوم هذا الهاتف بتقديم العديد من المواصفات المتقدمة والأداء الرائع، مما يجعله منافسا قويا للكثير من الشركات الأخرى في السوق العالمي والعربي، ولذلك سوف نتعرف على مميزات وإمكانيات هاتف Realme Note 60.

مواصفات هاتف Realme Note 60

يأتي هاتف ريلمي نوت 60 بمواصفات عالية تقوم بتلبية جميع الاحتياجات الأساسية للمستخدمين وأداء قوي وسوف نعرض المواصفات من خلال الخطوات التالية:

الشاشة والتصميم يأتي الهاتف بتصميم أنيق عصري وأنيق مع إطار معدني وزجاج خلفي مما يمنحه مظهرا فخما.

تأتي الشاشة من نوع  AMOLED  بحجم 7.6 بوصة ودقة 1080×2400 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز مما  يجعله يوفر تجربة مشاهدة سلسة ومريحة للعين.

معالج الهاتف يعمل هاتف Realme Note 60 بمعالج Snapdragon 778G + وهو معالج ثماني النواة يقدم أداءً ممتازًا في المهام اليومية وتشغيل الألعاب بكفاءة عالية.
نظام التشغيل أن الهاتف يدعم نظام تشغيل أندرويد 13 مع واجهة Realme UI، مما يوفر تجربة استخدام سلسة تخصصات متعددة للمستخدم.
الذاكرة والتخزين للهاتف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 8 جيجابايت مع خيارات تخزين تبدأ من 128 جيجابايت حتى 256 جيجابايت مع إمكانية توسيع الذاكرة من خلال بطاقة microSD.
كاميرا الهاتف الكاميرا الخلفية تأتي كاميرا هاتف Realme Note 60 بثلاث عدسات مع عدسة رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل.

الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجا بكسل مع مزايا تحسين الصور وتصوير الفيديو بجودة عالية.

البطارية والشحن يأتي الهاتف ببطارية سعة 5000  مللي أمبير  ويدعم الشحن السريع بقوة 65 واط مما يجعل الهاتف يشحن بنسبة 100% في أقل من خمسة وأربعين دقيقة.

مميزات هاتف Realme Note 60

يمكننا التعرف على مزايا هاتف Realme Note 60 من خلال الآتي:

  • يأتي الهاتف بخاصية الجيل الخامس مما يجعل سرعة الاتصال عالية.
  • كما أن الهاتف يأتي بشاشة AMOLED  بتحديث 120 هرتز توفر تجربة مشاهدة ممتازة.
  • كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل تقدم صورًا بجودة عالية.
  • يدعم الهاتف  الشحن السريع بقوة 65 واط.
  • يأتي الهاتف بتصميم أنيق وعصري مع مواد بناء عالية الجودة.

سعر هاتف Realme Note 60

  • يقدر سعر هاتف Realme Note 60 في الأسواق السعودية بسعر 1200 ريال سعودي للإصدار بسعة 128 جيجا وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت.
  • ومن المتوقع أن يتراوح سعره في الأسواق ما بين 300 إلى 350  دولار أمريكي، مما يجعله أفضل خيار في فئته السعرية.