تصميم أنيق.. مواصفات هاتف ريدمي Note 14 Pro Plus ببطارية ضخمة وسعر مميز

تصميم أنيق.. مواصفات هاتف ريدمي Note 14 Pro Plus ببطارية ضخمة وسعر مميز
تصميم أنيق.. مواصفات هاتف ريدمي Note 14 Pro Plus ببطارية ضخمة وسعر مميز

كشفت شركة ريدمي عن هاتفها المميز Note 14 Pro Plus بتصميم أنيق ومواصفات عصرية رائدة، حيث يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة مذهلة، مع معالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 7s Gen 3 AI، مما يتيح للمستخدمين تجربة سريعة وخاصة في الألعاب، حيث أنه معالج ثماني النواة، مما يوفر تعدد المهام والبرامج والتطبيقات التي يتم فتحها على الهاتف.

مواصفات هاتف ريدمي Note 14 Pro Plus

ووفقاً لموقع “gizmochina” يتميز هاتف ريدمي الجديد بشاشة كبيرة بقياس 6.67 بوصة، وهى من نوع OLED، بدقة 2712 × 1220 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، ويدعم الهاتف دعم HDR10+ وDolby Vision، مع ألوان مميزة نابضة بالحياة.

الكاميرا

يمتع هاتف Note 14 Pro Plus بكاميرا خلفية مميزة، مما يتيح تجربة تصوير للصور والفيديوهات بجودة مميزة وألوان واضحة، حيث تم تجهيز كاميرا الهاتف كما يلي:

  • كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بتثبيت الصورة البصرية (OIS)، وذلك من أجل الحصول على صور واضحة وخالية من الضبابية.
  • كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة  لقطات واسعة النطاق.

البطارية

يتمتع هاتف ريدمي الرائع ببطارية كبيرة وضخمة بسعة 6200 مللي أمبير في الساعة، حيث تتيح للمستخدمين والعملاء تجربة استخدام لفترة طويله على الهاتف دون شحن، حيث يمكن للمستخدم إمكانية الاستخدام المطول للهاتف دون الحاجة إلى الشحن المكرر، حيث تدعم الشحن السريع بقوة 90 وات، لذا يمكن لعشاق الألعاب الاستمتاع بالهاتف لأطول فترة ممكنة.

مميزات الهاتف

  • دعم شريحتي SIM.
  • يدعم Bluetooth 5.4.
  • والهاتف يدعم خاصتي WiFi 6، وNFC 3.0.
  • الهاتف به مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.
  • واجهة المستخدم HyperOS.
  • يوفر نظام التشغيل Android 14، مما يتيح تجربة مميزة للمستخدمين.

حرصت شركة ريدمي على توفير العديد من الإماكنيات والمواصفات الرائدة والجيدة في هاتفها الجديد، وذلك من اجل تحقيق نسبة مبيعات كبيرة خلال الفترة الحالية، في ظل منافسة قوية وشرسة مع العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، ومن المتوقع أن يحقق الهاتف الرائد نسبة مبيعات كبيرة خلال الفترة القادمة.

سعر الهاتف

يتوفر هاتف ريدمي الرائع Redmi Note 14 Pro Plus بسعر عالمي مميز يبدأ من 319 دولار أمريكي، حيث يمكن الدخول إلى المواقع المختلفة التي تطرح الهاتف للبيع، أو الشراء من المحلات المنتشرة والاستمتاع بمواصفاته المميزة خلال الفترة القادمة.