طريقة التسجيل في واتس ويب .. “جسر التواصل السريع بين الهاتف والكمبيوتر”

طريقة التسجيل في واتس ويب ..  “جسر التواصل السريع بين الهاتف والكمبيوتر”
طريقة التسجيل في واتس ويب "جسر التواصل السريع بين الهاتف والكمبيوتر"

مع زيادة الاعتماد على التكنولوجيا في حياتنا اليومية أصبح واتس ويب جزءاً ضرورياً من تجربة التواصل الرقمي، ولان شركة واتساب whatsapp تدرك ذلك تسعى دائماً لتطوير تقنياتها ومميزاتها، وفي ظل الوقت الحالي أصبح الواتساب ويب هو الأداة المثالية للتواصل من خلال متصفحات الإنترنت على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ، مما يجعله أداة قوية للأفراد والشركات على حد سواء.

طريقة التسجيل في ميزة الواتس ويب whatsapp web

يُعتبر واتساب ويب حلاً مثالياً للأشخاص الذين يرغبون في متابعة محادثاتهم وإدارة الاتصالات بسهولة أثناء العمل على الحاسوب دون الحاجة إلى الانتقال بين الهاتف والجهاز، فكل ما يحتاج إليه المستخدم هو توصيل الهاتف بالإنترنت ثم تعريفه على الواتس ويب كما نوضح لكم بالتفصيل من خلال الخطوات التالية؛

طريقة التسجيل في واتس ويب "جسر التواصل السريع بين الهاتف والكمبيوتر"
طريقة التسجيل في واتس ويب “جسر التواصل السريع بين الهاتف والكمبيوتر”
  1. قم بالتوجه إلى متصفح الويب الخاص بك على جهازك اللوحي أو الكمبيوتر، ثم كتابة كلمة البحث واتس ويب في محرر البحث.
  2. ومن النتائج الظاهرة أمامك قم باحتيار الرابط الخاص بموقع واتساب ويب web.whatsapp لتظهر لك صفحة الموقع وبها رمز ال Qr cod  الخاص بتسجيل الدخول.
  3. عند الوصول إلى هذه النقطة، قم بالدخول إلى تطبيق الواتساب على جوالك ومن الثلاث نقاط أعلى يمين صفحة التطبيق قم بالدخول إلى الإعدادات ومنها قم باختيار الأجهزة المرتبطة.
  4. لتظهر لك كاميرة المسح في التطبيق، قم توجيهها إلى كود ال QR في صفحة الويب لإتمام الترابط وتأكيد الاتصال.

آلية عمل ال Whatsapp web

حيث يعمل الواتس ويب من خلال ربط حساب واتساب الموجود على الهاتف الذكي مع متصفح الإنترنت على الكمبيوتر، بحيث لا يتطلب تثبيت أي برامج إضافية، فقط يكفي مسح رمز الاستجابة السريعة (QR Code) الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر بواسطة التطبيق على جوالك.

وبمجرد نجاح الربط، يتم مزامنة جميع المحادثات والمجموعات والوسائط المتاحة على الهاتف بشكل تلقائي، يتيح لك استعراض المحادثات والوسائط والفيديوهات بصورة أفضل ومساحة أكبر من خلال واجهه سهلة التعامل من خلال مختلف المستخدمين، كما يعد هذا التوافق ميزة كبيرة لأنه يسمح باستخدام الحساب دون الحاجة إلى التبديل بين الأجهزة.