موعد مباراة الإتفاق والرائد في الجولة السادسة للدوري السعودي وترتيب كلا الفريقين

موعد مباراة الإتفاق والرائد في الجولة السادسة للدوري السعودي وترتيب كلا الفريقين

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتفاق السعودي عبر صفحته الرسمية علي منصة إكس “تويتر” عن موعد مباراته القادمة والتي ستجمعه مع فريق الرائد ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري السعودي للمحترفين موسم 2024-2025، وإليكم في هذة المقالة تفاصيل المباراة وموعدها وترتيب كلا الفريقين في الدوري السعودي.

ما هو روشن السعودي

دوري روشن للمحترفين هو بطولة أساسية في السعودية ويعد أغلى مسابقة في قارة آسيا، حيث تصل قيمه المكافأة إلى 329.

فقد انطلقت أول بطولة قبل عام 49، حيث انطلقت أول نسخة من الدوري السعودي في عام 1974 وكان يسمي الدوري السعودي للمحترفين حيث تغير اسمه إلى دوري خادم الحرمين الشريفين في عام 1991
كان المربع الذهبي هو نظام البطولة، ثم تغير بعد ذلك في عام 2017 بإسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتي وقتنا الحالي.

موعد مباراة الاتفاق ضد الرائد في الجولة السادسة

ستقوم المباراة بيت فريق الاتفاق السعودي مع فريق الرائد علي أرض ملعب نادي الاتفاق بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، المحدد موعدها اليوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، ومن المقرر أن بداية هذا اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

  • فريق الإتفاق
    يمتلك الفريق 10 نقاط في رصيده.
    يحتل نادي الاتفاق المركز السادس في جدول الترتيب، وذلك بعد خوض 5 مباريات في الدوري السعودي حتى الآن، حيث انتصر في ثلاث انتصارات وحقق تعادل في مباراة واحدة وتلقى خسارة وحيدة.
  • نادى الرائد
    يمتلك 4 نقاط في رصيده.
    يأتي نادي الرائد في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب وذلك بعد خوض 5 مباريات أيضا، حيث فاز في لقاء واحد وتعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.