القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والرائد اليوم في الدوري السعودي والمعلقين

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والرائد اليوم في الدوري السعودي والمعلقين

سوف يلعب اليوم الخميس الموافق الثالث من أكتوبر نادي الاتفاق أمام الرائد تحت ضغط بسبب النتيجة المزرية التي حصدها في أخر مباراتين في الدوري السعودي، حيث خسر نادي الاتفاق أمام النصر، ثم تعادل أمام التعاون ليفقد بذلك 8 نقاط أبعدته عن المركز الأول، واليوم عبر الكويت الإخباري سوف نشير إلى القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والرائد في الدوري السعودي اليوم فضلاً عن المعلقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والرائد اليوم في الدوري السعودي

اليوم سوف يشهد الملعب السعودي عدد من مباريات الدوري السعوي من أبرزهم مباراة الاتفاق أمام الرائد، لذلك بدأت عمليات البحث تزداد حول القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والرائد في هذا الموسم، لتأتي القنوات الناقلة على النحو التالي:

  • شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية الحاصلة على الحقوق الحصرية لنقل دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • كما يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتفاق والرائد عبر منصة شاهد.

موعد مباراة الاتفاق والرائد في الدوري السعودي 2024

ساعات قليلة تفصل عن انطلاق مباراة الاتفاق والرائد في الدوري السعودي ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، علمًا بأن نادي الاتفاق يحتل الترتيب السادس في الجدول برصيد 10 نقاط فقط، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة السوم في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت كلاً من السعودية ومصر وقطر، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 4:00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

علمًا بأن حجز تذاكر الخاصة بدوري روشن عبر منصة WEBOOK حيث أن هذه المنصة توفر كل وسائل الدفع كما أن التذاكر سعر يبدأ من 10 ريال سعودي.

معلق مباراة الرائد والاتفاق اليوم

من الجدير بالذكر أن مباراة الرائد والاتفاق اليوم سوف تبث على قناة ssc السعودية الرياضية وهي الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي، وأسندت القناة مهمة التعليق على المباراة إلى الثنائي مشاري القرني وعائد العصيمي، علمًا بأنه قد بدأ العد التنازلي على انطلاق المباراة.