موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025

يستعد عشاق الكرة العربية لـ موعد مباراة الخليج والخلود ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، حيث يتطلع الخليج تحت قيادة اليوناني دونيس إلى تحقيق النصر بعد هزائمه المتلاحقة في المباريات الأخيرة، في الوقت الذي يتمسك فيه الخلود بفرصة البقاء في دوري روشن طامعًا في تحسين نتائجه، فدعونا نستعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي 2024-2025

يستضيف ملعب نادي الخليج “محمد بن فهد” مواجهة حماسية مساء غدًا الجمعة بين الخليج والخلود ضمن الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين، حيث تنطلق صافرة بدء المباراة الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 7 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الخليج والخلود

تُنقل مباريات الدوري السعودي بشكل حصري عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، فمن المقرر إذاعة مباراة الخليج والخلود المقرر إقامتها غدًا؛ عبر شاشة SSC EXTRA 2 SD بتعليق عائد العصيمي، وأيضًا شاشة SSC EXTRA 2 HD بتعليق جعفر الصليح.

تاريخ لقاءات الخليج والخلود

جدير بالذكر أن الخليج والخلود قد التقيا من قبل في دوري يلو الدرجة الأولى السعودي عام 2021، وقد استطاع الخليج وقتها الفوز على نظيره بهدف نظيف مقابل لا شئ، بينما اسفرت المواجهة الثانية عام 2022 على التعادل بين الفريقين بهدف واحد لكل منهما.

ترتيب الخليج والخلود في الدوري السعودي 2024-2025

يحتل فريق الخلود المركز الـ 12 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، حيث خاص 5 مباريات تمكن من تحقيق الفوز في واحدة منها وتعادل في أخرى، بينما لم يحالفه الحظ في ثلاثة مباريات، ويأتي فريق الخليج في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط أيضًا، وبنفس رصيد الفوز والهزيمة والتعادل.

هل يتفوق الخلود على الخليج بفضل سلاح التسديد؟

يسعى كلا الفريقان إلى استعادة التوازن من خلال مباراة الغد المُقامة على ملعب نادي الخليج، حيث يتفوق فريق الخلود برقم مميز من حيث عدد التسديدات، إذ يعتبر الفريق الأكثر تسجيلًا لأهداف بتسديدات من خارج منطقة الجزاء في الدوري السعودي هذا العام، على الجانب الآخر يعتبر الخليج الفريق الأكثر تأثرًا بأهداف من تسديدات خارج منطقة الجزاء.