عمر مرموش يشعل الدوري الألماني والأوروبي ويحجز مقعده في التشكيل المثالي لشهر سبتمبر

عمر مرموش يشعل الدوري الألماني والأوروبي ويحجز مقعده في التشكيل المثالي لشهر سبتمبر
عمر مرموش

حقق النجم المصري عمر مرموش إنجازًا تاريخيًا بحصوله على تقييم 10/10 من أبرز مواقع التقييمات الكروية، ليصبح بهذا أول لاعب عربي يحصد هذا التقييم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وقد قاد مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت للفوز بأداء مبهر، مؤكدًا مكانته كأحد أبرز المهاجمين في العالم حاليًا، وهنا نتعرف على أرقام عمر مرموش مع فريقه الحالي بعد أن أصبح محط أنظار الجميع بأدائه الرائع والمتطور.

عمر مرموش يقود فرانكفورت للفوز على بشتكاش

يواصل عمر مرموش تألقه في الدوري الألماني، حيث قدم أداءً استثنائيًا جعله يتصدر قائمة هدافي البطولة ويحصد أعلى التقييمات، وبأهدافه الرائعة وأدائه المميز، يقترب عمر مرموش من أن يصبح أحد أبرز نجوم الكرة المصرية، ويعده الكثيرون خليفة محمد صلاح في الملاعب الأوروبية.

وقد سجل عمر مرموش حتى الآن 6 أهداف ليتربع على صدارة جدول هدافي الدوري الألماني موسم 2024- 2025، متخطيًا بذلك هاري كين نجم ألمانيا، بينما سجل اليوم في مباراة فرانكفورت أمام بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي، ليقود فريقه للفوز في الجولة الثانية.

أرقام عمر مرموش

سجل عمر مرموش هدفه الثامن هذا الموسم، ليصل إلى نسبة 60% من أهداف فريقه، بفضل أدائه الاستثنائي، ساهم في تسجيل 12 هدفا من 20 سجلها فريق آينتراخت فرانكفورت خلال مباريات الدوري الألماني 2024- 2025.

مرموش ضمن التشكيل المثالي لشهر سبتمبر

يعد ظهور عمر مرموش صاحب الـ 22 عاما في التشكيلة المثالية لشهر سبتمبر مؤشرًا قويًا على مستقبل واعد للكرة المصرية، حيث ينضم إلى قائمة طويلة من النجوم العرب الذين تألقوا في الدوريات الأوروبية الكبرى، وقد تم الكشف عن التشكيل المثالي لشهر سبتمبر:

المركز اللاعب النادي
حارس المرمى مادس هيرمانسن ليستر سيتي
مدافع أيمن أشرف حكيمي باريس سان جيرمان
مدافع أوسط توتا آينتراخت فرانكفورت
مدافع أوسط دييجو لييتي يونيون برلين
مدافع أيسر ثيو هيرنانديز ميلان
لاعب وسط دفاعي لامين يامال برشلونة
لاعب وسط مهاجم كول بالمر تشيلسي
لاعب وسط مهاجم جيوفاني لو سيلسو فياريال
لاعب وسط مهاجم تشافي سيمونز لايبزيج
مهاجم هاري كين بايرن ميونخ
مهاجم عمر مرموش آينتراخت فرانكفورت

هذا وقد أثبت عمر مرموش جدارته باللعب بقميص المنتخب الوطني في 32 مباراة، حيث قدم أداءً مميزًا ساهم في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 أخرى.