سجل في القرعة الأمريكية 2025 عبر dvprogram.state.gov…. رابط التسجيل في اللوتري الامريكي 2025 للهجرة

سجل في القرعة الأمريكية 2025 عبر dvprogram.state.gov…. رابط التسجيل في اللوتري الامريكي 2025 للهجرة
رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025

يتطلع الكثيرون لمعرفة رابط التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025، حيث يعتبر هذا الحدث من أبرز الفرص التي يسعى سكان الوطن العربي في دول مصر وسوريا والسعودية وغيرها من الدول العربية إلى اغتنامها، إذ تقوم الولايات المتحدة الأمريكية في كل عام بإتاحة فرصة التسجيل للأشخاص من مختلفة الأديان والجنسيات على بطاقة الإقامة الخضراء التي يحق لحاملها الاستفادة من خدمات الرعاية الصحية والتعليم وغيرها لمدة 5 سنوات، ويحق للشخص أيضاً التقديم للحصول على الجنسية الأمريكية في وقت لاحق من الحصول عليها.

موقع التسجيل في القرعة الأمريكية 2025

أتاحت وزارة الخارجية الأمريكية منذ ساعات إمكانية التقديم في اللوتري الأمريكي 2025، الذي يعتبر واحدة من أهم الفرص التي يتم منحها للعرب لأجل التواجد في الولايات المتحدة، ويتم في كل عام اختيار عدد محدد من الفائزين الذي يقارب عددهم 55 ألف من مختلف الدول العربية لكي يحصلوا على البطاقة الخضراء التي تمكنهم من السكن والإقامة في أمريكا لمدة خمسة أعوام، وأتيح التسجيل للأشخاص القاطنين في عدد كبير من دول العالم حتى يوم السابع من نوفمبر لعامنا الحالي أي 2024، حيث يمكن التسجيل عليها من من خلال موقع الهجرة الأمريكية الرسمي.

خطوات ورابط التسجيل في اللوتري الامريكي 2025

يمكن للأشخاص من مختلف أنحاء العالم استعمال رابط التسجيل في القرعة الأمريكية 2025 الذي هو dvprogram.state.gov، من أجل الحصول على فرصة للهجرة إلى الولايات المتحدة، ولا بد لإتمام ذلك من اتباع الخطوات الآتية:

  • بعد أن يتم زيارة الموقع الرسمي للهجرة العشوائية في الولايات المتحدة يتم النقر على بدء الدخول.
  • ثم يتم إضافة البريد الإلكتروني والمعلومات التي تطلب من الشخص باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، مع رفع صورة شخصية مطابقة للمواصفات التي تم تحديدها على الموقع.
  • بعد أن يقوم الشخص برفع كافة المستندات والوثائق المطلوبة يتأكد منها عن طريق مراجعتها ثم يقوم بإرسالها عبر النقر على submit.
  • حينها يصل للشخص عبر بريده الإلكتروني رقم بشأن تأكيد عملية التسجيل وعليه أن يقوم بالاحتفاظ به كي يستعمله لاحقاً عندما تظهر نتائج الهجرة.

كيف يتم اختيار الفائزين في القرعة الأمريكية؟

يتم اختيار الفائزين في اللوتري الأمريكي عبر قرعة تتم على الاشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط والمواصفات التي تم تحديدها، ومن أبرزها وضوح الصورة وأن تكون بحجم 600*600 بيكسل مع ضرورة أن يكون الوجه واضح والخلفية بيضاء، وكذلك أيضاً إتمام جميع خطوات التسجيل عبر الرابط المخصص لذلك وأن يكون الشخص من أحد البلاد المؤهلة للتسجيل في اللوتري.