ماذا حدث في سعر الدولار اليوم داخل البنوك

ماذا حدث في سعر الدولار اليوم داخل البنوك
سعر الدولار

سعر الدولار  أصبح الكثيرين اليوم يبحثون عن أسعار العملات المختلفة داخل البنوك من خلال الانترنت، ومن أشهر العملات التي يتم البحث عنها بشكل يومي هو سعر عملة الدولار داخل البنوك، ويوم أمس الخميس سجل سعر الدولار أستقرار واضح في الأسعار وبدون تغير ملحوظ، واليوم سنعرض عليكم الأسعار بشكل تفصيلى، ونسعد بتقديم هذا المحتوي لكم عبر موقعنا الاخباري.

البنك المركزي و سعر الدولار

يذكر أنه منذ عدة أشهر كثيره خرج البنك المركزي بقرار تحرير سعر صرف العملة داخل البنوك المصرية الأمر الذي ترتب عليه إنهاء السوق السوداء وأرتفاع سعر عملة الدولار داخل البنوك، واصبح العملاء يلجؤون للبنوك لتغير العملة بدلاً من السوق السوداء لعدم وجود فرق في السعر، الجدير بالذكر أيضاً أن أسعار العملة داخل البنوك اصبحت تختلف من بنك لأخر وذلك بإختلافات طفيفة جداً، مشيراً إلى أن ذلك يرجع لأختلاف العرض والطلب على الصرف داخل كل بنك على حدى.

سعر الدولار اليوم داخل البنوك

سنعرض عليكم الآن سعر صرف الدولار داخل بعض البنوك المصرية، والبنوك الأخري التي لم يتم عرضها سيكون السعر فيها مقارب لتلك الأسعار وبدون أختلاف كبير.

بنك قناة السويس: سجل سعر شراء الدولار داخل البنوك 48.33 جنية، بينما سجل سعر البيع 48.43 جنية.

بنك المصرف المتحد: سجل سعر شراء الدولار فيه حوالي 48.31 جنية، بينما سجل سعر البيع 48.41 جنية، ليشهد أستقرار في السعر بدون تغير.

البنك الأهلي: وصل سعر صرف الدولار داخل البنك الأهلي اليوم حوالي 48.32 جنية للشراء، بينما سجل سعر البيع 48.42 جنية.

البنك التجاري الدولي: وصل سعر شراء الدولار في البنك التجاري الدولي حوالي 48.32 جنية، بينما وصل سعر البيع حوالي 48.42 جنية.

بنك الأسكندرية: سجل سعر صرف عملة الدولار داخل بنك الأسكندرية اليوم 48.32 جنية للشراء، بينما وصل سعر البيع حوالي 48.42 جنية.

بنك مصر: أستقر سعر صرف عملة الدولار داخل بنك مصر عند 48.32 جنية للشراء، بينما سجل سعر البيع حوالي 48.42 جنية.

وبذلك نكون قدمنا لكم سعر صرف الدولار داخل البنوك في نهاية الأسبوع، وفي إنتظاركم الأسبوع القادم مع أسعار صرف الدولار داخل البنوك وأهم التغيرات التي تطرأ عليه.