تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A06 في السعودية

تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy A06 في السعودية

هاتف سامسونج Galaxy A06 في السعودية سعره في متناول الجميع ويتمتع بمميزات رائعة جعلته يحقق نسبة مبيعات كبيرة حيث يجمع الهاتف بين التصميم الأنيق والأداء القوي والبطارية التي تدوم طويلاً والكاميرا المتطورة عالية الجودة كل ذلك بالإضافة إلى مساحة التخزين الكبيرة وسوف نذكر لكم تفاصيل اكثر حول المواصفات والمميزات التي ينفرد بها الهاتف عن غيره.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A06 في المملكة العربية السعودية

تقدم الشركة أفضل الأسعار لمستهلكي الهواتف الخلوية، ولذا تقدم هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy A06 في السعودية بسعر مناسب للجميع حيث إن سعره:

  • اولا سعر الهاتف بمساحة تخزين 64 جيجا هو: 379 ريال سعودي.
  • بينما سعر الهاتف بمساحة تخزين 128 جيجا هو 439 ريال سعودي.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي Galaxy A06 الجديد

تسعى الشركة لتصنيع هواتف تقدم كل ما يحتاجه العميل ولهذا تحرص على أن هاتف سامسونج جالاكسي A06 يتمتع بالعديد من المواصفات الفريدة بالرغم من سعره البسيط ومن أهم هذه الصفات ما يلي:

  1. اولا شاشة عرض مقاس 6.7 بوصة: هذا يساعدك على الاستمتاع أكثر بمشاهدة المحتوى على هاتفك ويجعل المرور والانتقال بين التطبيقات أمر سلسل.
  2. وصول آمن: يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة جانبي يسمح لك بالولوج إلى الهاتف بمجرد اللمس فقط بإصبعك.
  3. تصميم أنيق: سمك هاتف سامسونج جالاكسي A06 يبلغ 8 ملم بدلا من 8.8 ملم مما جعل مظهره أكثر أناقة ويتوفر باللون الاخضر الفاتح والأسود والذهبي والأزرق الفاتح.
  4. شحن سريع: الهاتف يدعم عملية الشحن السريع بقدرة 25 وات، وسعة البطارية 5000 ملى أمبير مما يجعلها تدوم معك فترة طويلة.
  5. كاميرا دقة عالية: يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي A06 بكاميرا دقتها 50 ميجابكسل تساعدك على التقاط صور مثالية بجودة عالية.
  6. تشغيل التطبيقات بسلاسة: يسمح لك هذا الجوال الذكي باللعب وتشغيل أكثر من تطبيق لأنه مزود بمعالج Media Tek G85 ومساحة تخزين إضافية.
  7. يدعم تركيب كارت ميموري: بالرغم من مساحة التخزين الكبيرة الموجودة بالهاتف الا انه يدعم تركيب كارت ميموري كذاكرة خارجية لحفظ أكبر قدر من الفيديوهات.
  8. كما تحرص على توفير العديد من الإكسسوارات التي تتناسب مع الهاتف.