جوال أحلامك سامسونج Samsung Galaxy S24 FE احصل عليه بسعر موفر من مكتبة جرير

جوال أحلامك سامسونج Samsung Galaxy S24 FE احصل عليه بسعر موفر من مكتبة جرير
Samsung Galaxy S24 FE

المواصفات والامكانيات العالية في جوال Samsung Galaxy S24 FE تجعله هاتف الأحلام، فتخيل أنك تمتلك جوال من شركة سامسونج المتميزة، من فئة الجوالات التي تدعم شبكة الجيل الخامس، مع كاميرا رائعة كالمعتاد من جوالات سامسونج، وغيرها من الخصائص الفريدة من نوعها والمتاحة في الجوال مثل Galaxy Ai، وتوفر لك مكتبة جرير السعودية أفضل سعر يمكن شراء الجوال به مع عدد من الهدايا المجانية.

جوال أحلامك Samsung Galaxy S24 FE

إليكم أهم المواصفات الموجودة في جوال Samsung Galaxy S24 FE، والتي تخص التصميم الداخلي والخارجي للجوال، والخصائص التي يدعمها.

  • معالج Exynos 2400e مع تصميم خارجي رائع، فيكون الجزء الخلفي من الجوال من الزجاج، مع طبقة حماية Gorilla الجيل الخامس، مع إطار من الألومنيوم.
  • شاشة Dynamic AMOLED 2x ومقاسها 6.7 إنش، معدل تحديث 120 هرتز، درجة سطوع تصل إلى 1900 شمعة، لذا لن تجد صعوبة في استخدامه، بحيث يوفر لك رؤية واضحة وكذلك فإن حجم الجوال مناسب للغاية.
  • الكاميرا الأمامية في الجوال تلتقط الصور بدقة 10 ميجا بيكسل، وللصور باستخدام الكاميرا الخلفية فيتم التقاطها بدقة 50+8+12 ميجا بيكسل، وتصوير الفيديو كذلك مميز للغاية فيمكن تصويره بدقة 8K وأيضًا بدقة FHD.
  • إلى جانب الكاميرا عالية الجودة فإن الصور يمكن التعديل عليها باستخدام خاصية photo assist، للتمكن من اجراء تعديلات على الصور وجعلها احترافية أكثر.
  • جوال سامسونج جالكسي S24 FE به بطارية 4700 مللي امبير مع اندوريد 14.
  • يتوافر في الهاتف مجموعة من مزايا الذكاء الاصطناعي التي تقدم لك خصائص رائعة مثل الترجمة، البحث بطرق سهلة للغاية، الحصول على ملخص لعدد كبير من المعلومات.
  • الجوال يدعم خاصية NFC، وأيضًا صوت ستريو، كما تتوافر به خاصية OTG والتي تتيح لك الاتصال بذاكرة تخزين خارجية مثل فلاش ميموري.
samsung galaxy
samsung galaxy

سعر جوال سامسونج جالكسي S24 FE في مكتبة جرير

جوال أحلامك الأن مع الاكسسوارات الضرورية له من سماعات سامسونج جالكسي بودز FE وأيضًا جهاز سامسونج محول الطاقة مع تقنية الشحن السريع، في مكتبة جرير السعودية، فيكون سعر جوال Samsung Galaxy S24 FE مع 8 جيجا رام وأيضًا 256 جيجابايت هو 2,849 ريال سعودي، واكسسوارات الجوال تحصل عليها مجانًا، كما يمكن تقسيط ثمن الجوال على مدة تصل إلى 36 شهر أو تقسيط على فترة 4 شهور من خلال خدمات تمارا أو تابي للتقسيط.