هنـا.. الموقع المباشر للتسجيل في اللوتري الأمريكي 2025 والشروط المطلوبة

هنـا..  الموقع المباشر للتسجيل في اللوتري الأمريكي 2025 والشروط المطلوبة
اللوتري الأمريكي 2025

ارتفعت معدلات البحث بين المواطنين الراغبين في الهجرة إلى الولايات المتحدة مع بدء التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025-2026، وذلك اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024، حيث يسعى الكثيرون لمعرفة الموقع الرسمي للهجرة الأمريكية للتقديم في قرعة الهجرة العشوائية للعام المقبل، والتي تتيح فرصة الحصول على تأشيرة الهجرة إلى أمريكا، وينصح المشاركون في برنامج DV-2025 بضرورة الاحتفاظ برقم التأكيد الخاص بهم، والذي يعد ضروريا للتحقق من حالة الطلب ومتابعة إجراءات الهجرة في المراحل المقبلة.

اللوتري الأمريكي 2025

التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025 مفتوح لمدة شهر، حيث يتاح للراغبين في الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة فرصة تقديم طلباتهم خلال هذه الفترة، حيث ينتهي التسجيل في 7 نوفمبر 2024، في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لذلك، يجب على الراغبين في المشاركة الإسراع بالتسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد، لضمان فرصة دخول القرعة والفوز بإمكانية الهجرة إلى الولايات المتحدة.

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي

يشترط أن يكون المتقدم لبرنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة من الدول المسموح لها بالمشاركة في البرنامج، مثل: مصر، المغرب، الكويت، البحرين، العراق، الأردن، لبنان، قطر، السعودية، وسوريا.

  1. لا يوجد حد أدنى للعمر للتقديم في برنامج الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة، مما يتيح الفرصة للأشخاص من مختلف الفئات العمرية للتقديم.
  2. يجب على المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة تعليم ثانوي على الأقل أو لديه خبرة عملية في مهنة تتطلب تدريبا محددا لمدة عامين على الأقل.
  3. يتطلب التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية (DV) إتمام عملية التقديم الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.
  4. عملية التقديم على الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة تتم مجانا تماما، دون أي رسوم.

موقع التسجيل في القرعة الأمريكية 2025- 2026

يمكن للراغبين في التسجيل في اللوتري الأمريكي لعام 2025، التقديم للحصول على فرصة للهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة عبر الموقع الرسمي للهجرة الأمريكية، ومن خلال هذا الموقع، يمكنهم الاطلاع على الشروط والتفاصيل المتعلقة باللوتري الأمريكي واستكمال عملية التسجيل بسهولة.