هيخلى المباراة نار.. معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

هيخلى المباراة نار.. معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي 2024
معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس

يمكنك معرفة معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الانجليزي، حيث سيكون هناك معلق رياضي لمباراة ليفربول أمام كريستال بالاس في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستقام هذه المواجهة بين الفريقين ضمن الجولة السابعة من البطولة على أرضية ملعب “سيلهرست بارك”، بينما يستعد النجم الكثير محمد صلاح للمباراة الهامة جيداً وسيكون على رأس الفريق.

ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ليفربول يستعد لمواجهة قوية ضد كريستال بالاس، حيث يسعى الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي، ليفربول يتربع على القمة برصيد 15 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي وآرسنال، في المقابل، يحتل كريستال بالاس المركز الثامن عشر بثلاث نقاط فقط، ولم ينجح بعد في تحقيق أي انتصار.

على ملعب “سيلهرست بارك”، خاض ليفربول تسع مباريات أخيرة بالدوري، حيث فاز في ثمان منها وتعادل في واحدة، أكبر انتصارات ليفربول على هذا الملعب كان في ديسمبر 2020، عندما اكتسح كريستال بالاس بنتيجة 7-0، محمد صلاح بدوره سجل 8 أهداف في 12 لقاء سابق ضد كريستال بالاس، ويقترب من تحقيق إنجاز تاريخي في المباراة المقبلة، ففي حال سجل صلاح، سيكون خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول أربع مباريات خارج أرضه في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس

سيتم بث مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة “بي إن سبورتس HD1″، سيتولى حسن العيدروس مهمة التعليق على مباراة ليفربول وكريستال بالاس التي ستبث على قناة “بي إن سبورتس HD1”.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تقام مواجهة ليفربول وكريستال بالاس يوم السبت الموافق 4 أكتوبر 2024، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل ليفربول المتوقع امام كريستال بالاس

  • أولا يوجد في حراسة المرمى: كليهر.
  • بينما يوجد في في الدفاع: فان دايك، كوناتي، روبرتسون، وأرنولد.
  • وفي خط الوسط يضم: ماك أليستر، سوبوسلاي، وكودي جاكبو.
  • وفي خط الهجوم يضم: دييغو جوتا،لويس دياز، ومحمد صلاح.

مشوار ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2024- 2025

يخوض ليفربول مواجهته اليوم، ساعيًا لحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، الفريق يتربع على القمة برصيد 15 نقطة جمعها من 6 مباريات، حقق خلالها 5 انتصارات وتلقى خسارة وحيدة أمام نوتنجهام فورست بنتيجة 1-0، على الجانب الآخر، يسعى كريستال بالاس إلى تحسين نتائجه والابتعاد عن قاع الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط من 6 مباريات، دون أن يحقق أي فوز حتى الآن.