السبت الممتاز| ليفربول ضد كريستال بالاس.. صلاح ينتظر رقما قياسيا جديدا وسلوت يصف كلوب بال “غبي”

السبت الممتاز| ليفربول ضد كريستال بالاس.. صلاح ينتظر رقما قياسيا جديدا وسلوت يصف كلوب بال “غبي”

تبدا الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي اليوم السبت 5 أكتوبر، ويضم جدول مباريات اليوم عدة مواجهات شيقة في الدوري الإنجليزي منها مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، حيث يضرب الريدز موعدا جديدا خارج الديار من أجل الحفاظ على الصدارة التي اقتنصها من أبناء بيب جوارديولا الاسبوع الماضي. يسعى ليفربول لتقديم أداء جيدا أمام كريستال بالاس مواصلا نتائجه الإيجابية في الأسابيع الماضية.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس في الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت جرينيتش، الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مصر والسعودية على ملعب سيلهورست بارك معقل كريستال بالاس.

يسعى أصحاب الأرض إلى تحقيق نتيجة إيجابية ضد ليفربول من أجل الخروج من قاع جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ويدخل كريستال بالاس مباراته أمام ليفربول معولا على بعض لاعبيه ممن برزوا في الجولات السابقة وعلى رأسهم ماتيتا وتايريك ميتشيل وكذلك جيهي في الدفاع.

أما ليفربول فيدخل مباراته ضد بالاس بتشكيلته المدججة بالنجوم على رأسهم المصري محمد صلاح ولويس دياز وكذلك فيرجيل فان دايك في الدفاع.

أرني سلوت يوجه انتقادا غير مباشر ليورجن كلوب

تحدث أرني سلوت المدير الفني لليفربول عن مباراة ليفربول ضد فريق كريستال بالاس خارج الديار، وأبدي سلوت عدم امتعاضه من توقيت المباراة في الثانية عشر والنصف مبررا بأن مباريات المساء لا تقل صعوبة عن مباريات الذروة.

أرني سلوت مدرب ليفربول
أرني سلوت مدرب ليفربول

ووجه سلوت تلميحا خفيا يصف فيه المدرب السابق يورجن كلوب بالغبي، كلوب الذي اعتاد الاعتراض على موعد مباريات الظهيرة ولطالما وجه الانتقادات للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشأن لعب الفريق مبارياته في الثانية عشر والنصف ظهرا، حيث قال سلوت:

“لا أعتقد أن الأمر يتعمق كثيرا بمباريات الساعة 12:30، أعتقد أن كل المباريات خارج الديار صعبة ومن الغباء أن يعتقد المدرب أن مباريات الثانية عشر والنصف أكثر صعوبة.”

ليفربول ضد كريستال بالاس

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعهم من ست مباريات سابقة بفارق أهداف 10 أهداف، أما كريستال بالاس فيدخل المباراة بلا أي فوز حتى اللآن وبرصيد 3 نقاط جمعهم من ثلاثة تعادلات وضعته في المركز الثامن عشر.

محمد صلاح الفرعون المصري في مواجهة مع الإنجليزي تايريك ميتشيل كأعلى اللاعبين تقيما في الفريقين، حيث حصد صلاح تقييم 8.2 مقابل 7.1 لتايريك ميتشيل. ساهم صلاح ب 8 أهداف بواقع 4 أحرازات و4 مساهمات مقابل مساهمة يتيمة لميتشيل بهدف خلال ال 6 جولات السابقة.

محمد صلاح على وشك تحقيق رقما آخر ضد كريستال بالاس

ينتظر محمد صلاح صاحب ال8 أهداف في شباك كريستال بالاس خلال 12 مباراة سابقة تحطيم رقم جديد بأن يصل إلى المركز الخامس في قائمة اللاعبين الذين استطاعوا التسجيل خارج الديار في أول مباريات الموسم بشكل متتالي.