الهجرة إلى أمريكا فرصتك الآن موقع التسجيل اللوتري الأمريكي 2025

الهجرة إلى أمريكا فرصتك الآن موقع التسجيل اللوتري الأمريكي 2025
الهجرة إلى أمريكا

الهجرة إلى أمريكا أزداد البحث مؤخراً عن تفاصيل الهجرة العشوائية إلى أمريكا وذلك بعد فتح باب التسجيل في القرعة الأمريكية لعام 2025/2026، فأصبح الكثيرين اليوم يتساؤلون عن الموقع الرسمي اللوتري الأمريكي لتقديم في القرعة العشوائية لأمريكا والتي توفر حوالي 55000 تأشيرة هجرة إلى أمريكا يتم أختيارهم بشكل عشوائي، وتتم القرعة بمعرفة وزارة الخارجية الأمريكية لاختيار الموافقين عليهم، كما يتساؤلون عن شروط القبول لطلبات الهجرة، ولذلك سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالهجرة لأمريكا وأخر موعد لتسجيل في القرعة وشروط الموافقة والموقع الرسمي لتسجيل.

الهجرة إلى أمريكا موقع التسجيل 2025

أصبح في أمكان الراغبين فى الهجرة العشوائية إلى دولة أمريكا التسجيل في اللوتري الأمريكي لعام 2025 والحصول على فرصة للهجرة من خلال الموقع الرسمي للهجرة إلى أمريكا dvprogram.state.gov، وأتباع الخطوات التي تظهر أمامك لإتمام عملية التسجيل.

  • أولاً التأكد من الصورة الشخصية التي يتم رفعها على الموقع مطابقة لمتطلبات دخول برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا وذلك حتى لا يتم إبعاد المتقدم.
  • الضغط على begin an entry لبدأ عملية التسجيل.
  • سوف تظهر أمامك صورة يجب كتابة الحروف التي تحتويها بشكل صحيح.
  • إدخال البيانات المطلوبة باللغة الإنجليزية والتأكد من صحتها.
  • رفع صورة شخصية كما هو موضح أمامك.
  • الضغط على زر submit
  • سوف يظهر أمماك الآن رقم لتأكيد عملية التسجيل، يجب الإحتفاظ بهذا الرقم وذلك لاستخدامه في الإطلاع على نتجية القرعة في شهر مايو القادم.

شروط الهجرة إلى أمريكا 2025

  1. أولاً يجب معرفة أن باب الهجرة إلى أمريكا مفتوح لسكان تلك الدول فقط وهي”مصر، الكويت، البحرين، المغرب، السعودية، العراق، لبنان، قطر، سوريا، الأردن”.
  2. التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا يكون مجاناً.
  3. لا يوجد سن معين لتسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا.
  4. يشترط إتمام عملية التسجيل الإلكترونية لبرنامج DV
  5. يشترط أن يكون المسجيل حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، أو لديه الخبرة في العمل.

موعد إنتهاء التسجيل في الهجرة إلى أمريكا اللوتري الأمريكي 2025

يستمر التسجيل في اللوتري الأمريكي 2025 لمدة شهر كامل، وذلك على أن ينتهى فترة التسجيل في السابع من شهر نوفمبر القادم، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وسيتم إعلان نتائج المقبولين  وذلك في الرابع من شهر مايو لعام 2025