الآن.. مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 2024-2025

الآن.. مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي 2024-2025
مباراة أرسنال وساوثهامبتون

تقام اليوم مباراة أرسنال وساوثهامبتون، حيث يواجه الجانرز ساوثهامبتون ويدخلون في مهمة لتحسين مكانتهم في الدوري الإنجليزي الممتاز والاستفادة من أخطاء وتعثرات منافسيهم لاستعادة صدارة الدوري، ويستعد ملعب الإمارات لمواجهة قوية بين أصحاب الأرض أرسنال وضيفه ساوثامبتون خلال الجولة السابعة من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، ويدخل أرسنال هذه المباراة بعد تعزيز ثقته في نفسه بعد فوزه الأخير على ليستر سيتي، ويرغب بشدة في الحفاظ على سلسلة انتصاراته في ملاحقة ليفربول الذي يتصدر الدوري حاليًا.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون

ستقام مباراة ارسنال ضد ساوثامبتون ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 على ملعب الإمارات، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 05:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و06:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون

أعلنت مجموعة قنوات BeIN Sports أنها ستبث مباراة أرسنال وساوثهامبتون مساء السبت على قناة beIN Sports 2HD مع تعليق المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، ويمكن للجماهير متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو من خلال خدمة BeIN CONNECT.

آرسنال ضد ساوثهامبتون في الجولة السابعة

الفوز على ساوثهامبتون على ملعب الإمارات سيدفع أرسنال إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، على افتراض أن المتصدر الحالي ليفربول سيواجه صعوبات في مباراته من الجولة السابعة ضد كريستال بالاس، وعلى الورق، يبدو أن مباراة الإمارات في متناول أرسنال خاصة أن ساوثهامبتون يدخل المباراة بعد خمس هزائم متتالية وتعادل دون فوز.

ترتيب أرسنال وساوثهامبتون قبل مباراة اليوم

يحتل أرسنال حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع دخول الأسبوع السابع، بعد أن حقق أربعة انتصارات وتعادلين من ست مباريات بمجموع 14 نقطة دون التعرض للخسارة، وفي المقابل، يجد ساوثهامبتون نفسه في وضع صعب جدًا في الدوري، حيث يحتل المركز الثاني قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط.

تشكيلة أرسنال ضد ساوثهامبتون

يعتمد ميكيل ارتيتا في مباراة أرسنال وساوثهامبتون في الجولة السابعة على الأسماء التالية:

  • الخطة: 4-2-3-1.
  • حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • خط الدفاع: ريكاردو كالافيوري – ويليام ساليبا – جابرييل ميجاليس – جيكوب بيوتر كيويور.
  • خط الوسط: لياندرو تروسارد – توماس بارتي – ديكلان رايس.
  • خط الهجوم: كاي هافيرتز – بوكايو ساكا – مارتينيلي.