موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال في الجولة السادسة من الدوري السعودي روشن

موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال في الجولة السادسة من الدوري  السعودي روشن
موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال، حيث يلتقي الفريقان في منافسة خطيرة ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري السعودي روشن التي انطلقت يوم أمس الخميس وحققت نتائج ساخنة، لذلك يترقب مشجعي نادي الأهلي والهلال ذلك اللقاء الحاسم، الذي سيقام على أرض ملعب الجوهرة المشعة معقل «الزعيم»، ومن خلال السطور القادمة نعرض لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع لكلا الناديين.

موعد مباراة الأهلي السعودي والهلال

لقد بدأت الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي روشن يوم أمس الخميس، وتعادل فيها نادي الوحدة مع الفيحاء برصيد هدفين لكل منهما، كما تمكن الرائد من التفوق على الاتفاق بتحقيق هدف مقابل لا شيء، وكذلك تمكن الاتحاد من الانتصار على الأخدود برصيد هدفين مقابل هدف وحيد.

واستكمالًا للجولة السادسة تنطلق اليوم عدة مباريات منها: مباراة الخليج والخلود، ومباراة ضمك والشباب، ومباراة الرياض والقادسية، وكذلك مباراة الهلال والأهلي، ومباراة التعاون والفتح، ومباراة النصر والعروبة.

وعلى إثر ذلك يكون موعد انطلاق صافرة بدء مباراة الهلال والأهلي اليوم السبت بتاريخ الخامس من شهر أكتوبر 2024 على رأس الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر وذلك سيكون على أرضية ملعب الجوهرة المشعة معقل «الزعيم».

هذا وسيتم نقل أحداث المباراة بشكل مباشر قناتي SSC 1 SD التي سيكون المعلق فيها الكابتن أحمد النفيسة، وقناة SSC1 HD وسيكون المعلق فيها الكابتن فهد العتيبي.

تشكيل الأهلي السعودي أمام الهلال 

من المتوقع أن يخوض الأهلي السعودي المباراة مستعينًا بقائمة من أفضل اللاعبين، على رأسهم:

  • في حراسة المرمى: اللاعب عبدالرحمن الصانبي.
  • في خط الدفاع: كلًا من اللاعب علي مجرشي، وروجير إيبانيز، وميريح ديميرال، وعبدالله العمار.
  • في خط الوسط: روبرتو فيرمينو، وفرانك كيسيه، وعلي الأسمري، ورياض محرز.
  • خط الهجوم: إيفان توني، وفراس البريكان.

تشكيل الهلال السعودي أمام الأهلي

أما بالنسبة للهلال فإنه لم يتوانى في اختيار فريق مميز يمكنه من حصد النقاط التي يطمح إليها، وجاء تشكيل فريقه على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، وعلي البليهي، وكاليدو كوليبالي، ورينان لودي.
  • في خط الوسط: روبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، وماركوس ليوناردو.
  • في خط الهجوم: مالكوم، وألكسندر ميتروفيتش، وسالم الدوسري.