أحصل علي تمويلك 10 الآف حتي 500 ألف ريال وما هي مستندات تمويل الأولي 2024

أحصل علي تمويلك 10 الآف حتي 500 ألف ريال وما هي مستندات تمويل الأولي 2024
شروط تمويل الأولي حاسبة تمويل الأولي تمويل الأولي الشخصي

مستندات تمويل الأولي للحصول علي تمويل مرن وسريع في التنفيذ هي مستندات بسيطة ويمكن توفيرها دون تعقيدات حيث أن الكثيرين من المواطنين السعوديين يرغبون في الحصول علي تمويل ميسر وسهل التنفيذ من حيث سرعة الاجراءات وشروط ميسرة بجانب مدة تقسط للتمويل تسمح للمواطنين بالسداد بشكل مريح وذلك بفضل المدة الطويلة التي تمنح للمواطن السعودي بعد صرف تمويل الأولي وعبر محتوي مقال موقع “الكويت الإخباري” سنتعرف علي التفاصيل.

مستندات تمويل الأولي 2024

تختلف المستندات التي يتم تقديمها للحصول علي تمويل الأولي حيث أن المستندات المطلوبة من العاملين في الشركات تختلف عن المستندات التي يتم تقديمها في مؤسسة من المؤسسات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية كما أن صرف تمويل الأولي للعاملين في القطاع الحكومي في السعودية تختلف مستنداتهم عن الفئات المشار لها وعن تلك المستندات التي يتم تقديمها لهذه الفئات نتعرف عليها في الفقرة التالية من مقال موقع “الكويت الإخباري”.

ما هي مستندات تمويل الأولي للحصول علي المبالغ

  • الحصول علي تمويل الأولي الشخصي للعاملين بالشركات يتم تقديم شهادة المدد من مكان العمل بجان تقديم شهادة خاصة بقيمة الأجور.
  • صرف تمويل الأولي للعاملين في المؤسسات المختلفة في السعودية يتم تقديم شهادة خاصة بتعريف الراتب، بجانب كشف حساب بنكي شخصي عن آخر ثلاث شهور، كما يتم تقديم نسخة لشهادة المدد للرواتب.
  • وبشأن كافة العاملين في أي قطاع حكومي داخل السعودية يتم صرف تمويل الأولي بتقديم شهادة تعريف راتب بجانب كشف حساب بنكي عن آخر 3 شهور.
مستندات تمويل الأولي
حاسبة تمويل الأولي
مستندات تمويل الأولي
حاسبة تمويل الأولي

ما هو الحد الأدنى والأعلى لصرف تمويل الأولي

بعد أن عرضنا تفاصيل مستندات تمويل الأولي التي يتم تقديمها للحصول علي المبالغ للشركات والمؤسسات والجهات الحكومية نتعرف علي الحد الأدنى والأعلى لصرف التمويل حيث جاءت المعلومات علي الموقع الرسمي لشركة الأولي للتمويل بأن الحد الأدنى للتمويل هو 10 الآف ريال سعودي والحد الأعلى للتمويل هو 500 ألف ريال وصرف أي مبلغ من المبالغ المشار لها أو أي مبلغ آخر يتم وفقاً للشروط المنصوص عليها علي الموقع الرسمي لشركة الأولي وهي من الشركات الخاضعة للبنك المركزي السعودي وذلك يعتبر من عوامل الأمان التي تسمح لأي مواطن بصرف التمويل بشكل آمن.

مستندات تمويل الأولي يتم تقديمها للحصول علي أي مبلغ تمويل مرغوب وفقاً لشروط التمويل المعلنة من شركة الأولي حيث أن المستندات التي يتم تقديمها للشركات تختلف عن المؤسسات كما أنها تختلف عن الجهات الحكومية كما هو موضحاً في محتوي مقال موقع “الكويت الإخباري”.