معلق مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت الأحد 6 أكتوبر 2024 في الدوري الألماني

معلق مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت الأحد 6 أكتوبر 2024 في الدوري الألماني
مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت

بدأ العد التنازلي على انطلاق مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني 2024-2025 علمًا بأن المباراة سوف تنطلق يوم غد الأحد الموافق السادس من أكتوبر، علمًا بأن فريق بايرن ميونخ يتصدر المركز الأول بعدد 13 نقطة، اما فرانكفورت يحصد حوالي 12 نقطة، وخلال الأسطر التالية سوف نوضح موعد انطلاق المباراة فضلاً عن المعلقين والتشكيل.

من هو معلق مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت؟

من الجدير بالذكر أن العد التنازلي لانطلاق مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت ضمن منافسات الدوري الألماني، ووفقًا لما تم الإعلان عنه فإن المباراة سوف تبث على مجموعة قنوات بي إن سبورت وتم الكشف عن معلق المباراة وهو المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي، وبشكل عام تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث جميع مباريات الدوري الألماني في الموسم الحالي.

متى موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت؟

عدد كبير من عشاق كرة القدم في الوقت الراهن يتساءلون عن موعد مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت في الدوري الألماني فمن المقرر ان تنطلق هذه المباراة يوم غد الأحد الموافق 6 من أكتوبر 2024، على أن تكون موعد الانطلاق في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 تشكيلة بايرن ميونخ ضد فرانكفورت

وفقًا لما تم الإعلان عنه فإن مباراة يوم غد سوف تفقد جمالا موسيالا بسبب إصابته، ليأتي التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير.
  • خط الدفاع: كونراد لايمر – داويت أوباميكانو – كيم مين جاي – ألفونسو ديفيز.
  •  بينما في خط الوسط: جوشوا كيميتش – ألكساندر بافلوفيتش – مايكل أوليز -سيرجي جنابري – كينجسلي كومان.
  • خط الهجوم: توماس مولر.

كما قال  دينو توبمولر، مدرب آينتراخت فرانكفورت أن اللاعب كيفت تراب سوف يكون حارس المرمى للمباراة أمام بايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني لكرة القدم، علمًا بأن هذا اللاعب عانى من إصابة عضلية في الفخد في سبتمبر الماضي.