الذئاب السعودية تستعد لتقديم انتقام تاريخية.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي.. من سيفرض سيطرته على التاني

الذئاب السعودية تستعد لتقديم انتقام تاريخية.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة في الدوري السعودي.. من سيفرض سيطرته على التاني
موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

يمكنك الآن معرفة موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة، حيث ستشهد جماهير الكرة السعودية مباراة مثيرة بين الهلال والأهلي، حيث يلتقي الفريقان ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي 2024-2025، ستقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، معقل “الزعيم”، يتطلع الكثيرون لمعرفة موعد هذه المواجهة في دوري روشن، التي لطالما كانت محط أنظار المتابعين نظرًا للتاريخ الطويل من المنافسة الشرسة بين الفريقين، وستقام المباراة اليوم.

مباريات الجولة السادسة في الدوري السعودي «روشن»

بدأت الجولة السادسة من الدوري السعودي مساء قبل أمس الخميس، حيث تعادل الوحدة مع الفيحاء 2-2، وحقق الرائد فوزًا على الاتفاق 1-0، بينما خسر الأخدود أمام الاتحاد 2-1، ستستكمل مباريات الجولة اليوم، حيث يلتقي الخليج مع الخلود، والرياض مع القادسية، وضمك مع الشباب، وستختتم الجولة مساء السبت بمباريات تجمع النصر بالعروبة، والتعاون بالفتح، والأهلي بالهلال.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة، يمكن متابعة مباراة الهلال ضد الأهلي مباشرة في الدوري السعودي عبر قناتي SSC1 SD بتعليق أحمد النفيسة وSSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.

مباراة الهلال والأهلي اليوم

يهدف فريق الهلال إلى تحقيق الفوز في مواجهته مع الأهلي لمواصلة صدارته في الدوري السعودي والدفاع عن لقبه، حيث يحتل المركز الأول برصيد 15 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة في خمس مباريات، في المقابل، يسعى الأهلي للحصول على النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط من خمس مباريات، محققًا فوزين وتعادلين وهزيمتين.

تشكيل الهلال لمباراة الأهلي في الدوري السعودي المتوقع

  • تشمل تشكيلة الفريق في حراسة المرمى ياسين بونو.
  • بينما يتكون خط الدفاع من جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ورينان لودي.
  • وفي خط الوسط، يتواجد روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، وماركوس ليوناردو.
  • أما خط الهجوم فيضم مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، وسالم الدوسري.

يذكر أن الهلال يتصدر جدول الدوري السعودي لموسم 2024/25 برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024-2025

تقوم قنوات SSC بعرض مباريات البطولات السعودية، بما في ذلك الدوري السعودي، وستنقل مباراة الهلال والأهلي عبر قناة SSC 1، يمكن للمشاهدين في المملكة متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، بينما يتطلب المشاهدة بتقنية HD من خارج السعودية الاشتراك في الباقة الرياضية لقناة SSC واستخدام جهاز GOBX، لمتابعة البث المباشر لمباراة الكلاسيكو، يجب الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد للحصول على تقنية HD، مع إمكانية المشاهدة مجانًا بتقنية SD من داخل السعودية.