رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة اليوم في الدوري السعودي 2024-2025

رونالدو يقود تشكيل  النصر المتوقع أمام العروبة اليوم في الدوري السعودي 2024-2025

سوف تنطلق مباراة النصر والعروبة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 في إطار منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي علمًا بأن المباراة سوف تقام على ملعب الأول بارك، واستقر الإيطالي  ستيفانو بيولي مدرب الفريق الأول لنادي النصر على تشكيل الفريق في مواجهة العروبة اليوم، لذلك خلال اليوم سنوضح التشكيل.

تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة النصر أمام العروبة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ويأتي التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: بينتو
  • أما في خط الدفاع: آل فتيل، النجدي، الغنام، سيماكان.
  •  بينما في خط الوسط: الخيبري، اوتافيو، تاليسكا
  • خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، انجيلو.

موعد مباراة النصر والعروبة

موعد مباراة النصر والعروبة اليوم محل بحث واهتمام محبي كرة القدم نظرًا لأن المباراة ستكون من العيار الثقيل، علمًا بأن هذه المباراة سوف تقام على ملعب الأول بارك، ويسعى النصر إلى تحقيق المزيد من الانتصارات من اجل الحصول على اللقب في النهاية، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة اليوم في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم

مع بداية الموسم أعلنت شبكة قنوات scc السعودية الرياضية على امتلاك حقوق نقل مباريات الدوري السعودية، لذلك سوف تقوم بإذاعة مباراة النصر والعروبة اليوم عبر SSC EXTRA 1 SD بتعليق عمر الزدجالي، وأيضًا قناة SSC EXTRA 1 HD بتعليق عبدالله الحربي، كما يمكن مشاهدة المباراة أيضًا على الانترنت عبر منصة شاهد.

ترتيب النصر في جدول دوري روشن 2024

من الجدير بالذكر أن الدوري السعودي انطلق في يوم 22 أغسطس 2024، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد نهاية الموسم، ويأتي فريق النصر في الترتيب الرابع في الجدول بعدد نقاط 11 بعد أن خاض خمس مباريات.