Teacher’s day..يوم المعلم العالمي 2024 اجمل كروت تهنئه المعلمين والمعلمات ورسائل الشكر

Teacher’s day..يوم المعلم العالمي 2024 اجمل كروت تهنئه المعلمين والمعلمات ورسائل الشكر

يوم المعلم العالمي 2024، والذي يتم الإحتفال به علي مستوي عالمي اليوم، وذلك بعد أن خصصت منظمة اليونسكو يوم 5 اكتوبر من كل عام من أجل الاحتفال بهذا اليوم تحددا، ويحمل الإحتفال هذا العام شعار رسول العلم شكراً، وذلك من منطلق الدور البارز والرائد الذي يبذله المعلم في حياة الطلاب، حيث أن هناك مقولة شهيرة تقول قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا، ويشير هذا الي مدي أهمية دور المعلم في حياة الطلاب وفي بناء المجتمعات وتأسيس الأمم علي قيم وأخلاق حميده، إذا كنت تريد مجتمع صالح ومتطور علم الأجيال الناشئة تحت قيادة معلمين ومعلمات متميزين.

يوم المعلم العالمي

في عام 1966 تم الاتفاق علي منح المعلم يوم عالمي واحتفال خاص جداً في الجامعات والمدارس والمعاهد، وفي عام 1994 تم تطبيق الاحتفال بشكل عالمي بعد أن أكدت منظمة اليونسكو أهمية هذا الإحتفال وتم اختيار شهر أكتوبر لتلك الاحتفالية وتحديدا يوم 5 اكتوبر، ليظل هذا اليوم يوم يتميز فيه المعلم ويقدم له الطلاب وأولياء الأمور الشكر والامتنان لكل معلم ومعلمه أثروا في حياة أبناءنا الطلاب.

كروت تهنئه بمناسبة اليوم العالمي للمعلم 2024

اليكم أبرز واجمل كلمات التهنئة والتبريكات بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، حيث اننا في موقع الكويت الإخباري قررنا أن نوفر لكم باقة روعة من اجمل رسائل تهنئة يوم المعلم العالمي 2024 حتي تتمكن من التعبير عن الشكر والتقدير للمعلم المتميز الذي كان له تأثير في حياتك، قم بإرسال تلك الكروت لمعلم له دور كبير ومميز في حياتك.

رسائل تهنئة يوم المعلم العالمي 2024

  • شكراً معلمي، شكرا لمن إضاءة بنور العلم طريقي.
  • علمتني اداب الحديث واوائل الحروف وطريقة الطلب المهذب، شكراً لاول من علمني كل الاشياء الجميلة والمميزة.
  • لن ننساك، بكل حب وامتنان نشكرك معلمتي الفاضلة عن كل ما قدمته لنا.
  • دمت منارة للعلم معلمي الفاضل شكرا علي عطاياك الجميلة وعلمك الوفير.
  • اتمني اني ينال ابنائي قدر العلم الذي حصلنا عليه من حضرتك معلمي الفاضل، كنت ولا زلت وسوف تصبح الافضل دائما انت قدوتنا المتميزه.
  • اللهم احفظ المعلم الأمين الذي تخرج علي يديه أساتذة الجامعة والمعلمين والأطباء، شكراً معلمي.
  • معلمتي الفاضلة ومرجعي الأساسي علمتني القوانين الأساسية وفهمتيني كيف اكون مفكر مبعد، كل عام وانتي خير معلمه وخير دليل.
  • معلمي الفضيل أكرمك الله ورزقك من واسع فضله العلم العزير والمعرفة الواسعة وكنت في مكانة العلماء لانك وبكل فخر تستحق كل محبه كل من تعلم منك يوماً.
  • في يوم المعلم العالمي اتمني لك من علمني الخير دائما وأبدا.