ترتيبات النصر تتحسن في ترتيب الدوري السعودي بـ3 مراكز

ترتيبات النصر تتحسن في ترتيب الدوري السعودي بـ3 مراكز
ترتيبات النصر تتحسن في ترتيب الدوري السعودي بـ3 مراكز

تحسنت ترتيبات النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباراته مع العروبة مساء السبت في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي لكرة القدم حيث بات قريبًا من المنافسة على الصدارة بشكل أقرب من أي وقت مضى خلال الجولات الستة المنصرمة من عمر الدوري السعودي.

ترتيبات النصر بعد مباراة العروبة

ولا تزال المباراة تجري حتى الآن لكن النصر تقدم بثلاثة أهداف دون رد وإذا انتهت المباراة بهذه النتيجة سوف تتحسن ترتيبات النصر بشكل كبير، ويصير أقرب إلى المنافسة بعد الترتيب المتأخر الذي احتله على مدار الجولات الخمسة السابقة من البطولة.

وتقدم النصر في بداية الشوط الأول بهدفين أحرز الهدف الأول منهما، النجم العالمي كريستيانو رونالدو في الدقيقة السابعة عشر فيما أحرز الهدف الثاني ساديو ماني في الدقيقة التاسعة والعشرين بعد صناعة رائعة من رونالدو، وفي الشوط الثاني أحرز ساديو ماني الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 71.

موقف النصر في ترتيب الدوري السعودي

وقبل مباراة الهلال ضد الأهلي التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم السبت كانت ترتيبات النصر مبشرة حيث احتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة حصل عليها خلال الجولات الست الأولى في الموسم الحالي من دوري روشن حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مبارتين ولم يخسر حتى الآن.

أما المركز الثاني فمن نصيب نادي الاتحاد صاحب الرصيد 15 نقطة والذي فاز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

بينما لا يزال الهلال يتصدر المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة قبل مباراته الليلة ضد الأهلي والتي قد ترفع رصيده إلى 18 نقطة في حال فاز بالمباراة ليستقر في الصدارة بعيدًا عن أقرب منافسيه بثلاثة نقاط.

مشوار النصر هذا الموسم

وقبل مباراة النصر ضد العروبة لعب النادي العالمي 5 مباريات حيث فاز على الوحدة بهدفين بدون رد في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية فاز على الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي تعادل النصر مع الأهلي بهدف واحد لكل منهما وفي الجولة الرابعة فاز على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الجولة الخامسة من البطولة تعادل النصر مع الرائد بهدف وحيد لكل منهما فيما يتوقع أن تنتهي مباراة الليلة في الجولة السادسة بفوز النصر ضد العروبة.