ما هي العلاقة بين إصابة كارفاخال وتيرشتيجن؟ والبديل من الدوري الفرنسي

ما هي العلاقة بين إصابة كارفاخال وتيرشتيجن؟ والبديل من الدوري الفرنسي

عم الصمت في أرجاء ملعب سانتياغو بيرنابيو أمس بعد إصابة كارفاخال الظهير الأيمن لل”بلانكوس” في مباراة ريال مدريد ضد فياريال بالدوري الإسباني الممتاز. وسقط داني كارفاخال متأثرا بإصابته بعد تدخله مع لاعب فياريال قبل أن يغادر كارفاخال الملعب باكيا بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب. ومن المنتظر أن يعلن الفريق الطبي لريال مدريد عن حجم الإصابة التي تعرض لها داني والتشخيص الطبي لها ومدة غيابه عن الملاعب.

إصابة كارفاخال: الموسم قد ينتهي بالنسبة للاعب

بعد إصابة داني كارفخال أمس أمام فياريال، يبدو أن موسم اللاعب قد انتهى مع ريال مدريد وبالتالي سيغيب ال “خال” عن باقي مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا وأيضا كأس انتركونتيننتال.

وبذلك تتسب إصابة كارفخال ببعثرة أوراق المدير الفني كارلو أنشلوتي خصوصا مع إمكانية غياب جود بيلينجهام أيضا نظرا لحاجة اللاعب إلى إجراء عملية جراحية في الكتف خلال الفترة القادمة.

وربط الكثيرون بين إصابة تيرشتيجن حارس برشلونة وإصابة داني كارفاخال حيث تعرض اللاعبان للإصابة أمام نفس الفريق فريق فياريال، ليس هذا فقط بل وكان نفس اللاعب هو المتسبب في إصابة تيرشتيجن وكذلك إصابة كارفاخال وهو اللعب بينو لاعب فياريال.

بيريز يجهز بديل كارفخال: صدمة جديدة للخليفي

تشير التقارير إلى أن البديل الأمثل لتعويض غياب داني كارفخال هو الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان. ومن المرجح أن تدخل إدارة ريال مدريد في مفاوضات جادة مع ال PSG من أجل عودة حكيمي للسنتياجو بيرنابيو.

اشرف حكيمي بديل كارفاخال في ريال مدريد
اشرف حكيمي بديل كارفاخال في ريال مدريد

وفي الوقت نفسه يسعى ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان إلى تجدد عقد اللاعب لفترة طويلة والإبقاء عليه داخل جدران ال “بارك دي برانس”.

وبذلك يتفادى الخليفي ضربة جديدة من إدارة ريال مدريد بعد خطف كيليان إمبابي، ولكن من المرجح أن يسعى المرينجي إلى الظفر بحكيمي لتعويض غياب كارفخال سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية إن استمر غياب كارفخال عن الفريق.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

يواجه ريال مدريد فريق سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني يوم 19 أكتوبر الجاري، وبعدها ينتقل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا ليواجه فريق بروسيا دورتموند الألماني ساعيا لتعويض خسارته المفاجئة أمام ليون الفرنسي الجولة السابقة.