السعودية واليابان في تصفيات آسيا لكاس العالم 2026.. الموعد والقنوات الناقلة وملعب المباراة

السعودية واليابان في تصفيات آسيا لكاس العالم 2026.. الموعد والقنوات الناقلة وملعب المباراة
السعودية واليابان

السعودية واليابان، من المباريات الهامة التي ينتظرها عشاق كرة القدم، في الخليج وكافة أنحاء الدول العربية، نظرا لأنها تجمع بين منتخبين من أقوى المنتخبات عالمياً، ونتيجة المباراة تتحكم في تحديد ملامح الفريق الأقوى والأقدر والأجدر للصعود، لذلك نقدم لكم في التقرير التالي، كافة التفاصيل التي تهم قراء “الكويت الإخباري”، من موعد المباراة والقنوات الناقلة وهذا ما يهم الجميع.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات آسيا

المباراة تقام يوم الخميس القادم الموافق العاشر من أكتوبر 2024 والموافق هجرياً السابع من ربيع الآخر 1446، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، وعلى باقي الدول العربية مراعاة فارق التوقيت.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

  • قناة الكأس الرياضية.
  • قناة السعودية الرياضية.
  • ومجموعة من القنوات المجانية المختلفة.
  • تقام المباراة على ملعب الملك عبد الله الدولي.

اليابان تتصدر المجموعة

اليابان تتصدر المجموعة في المركز الأول وفي جعبتها “6 نقاط” ولا يوجد عليها أهداف ومعها 12 هدف ولعبت مباراتين  وفازت فيهما ولم تخسر ولم تتعادل.

السعودية في المركز الثاني

أما السعودية ففي المركز الثاني، ولعبت مباراتين وفازت في مباراة وتعادلت في الأخرى ولم تخسر، ولها 3 أهداف وعليها هدف.

والفارق بين اليابان والسعودية يحتم على السعودية بالفوز حتى تتصدر مجموعتها.

باقي فرق المجموعة

ويلعب في نفس المجموعة، “البحرين” في المركز الثالث  ومعها 3 نقاط ، لعبت مباراتين، فازت في مباراة وخسرت في الأخرى، لها هدف وعليها 5 أهداف، وفي الرابع “إندونيسيا” لعبت مباراتين  وتعادلت فيهما ومعها نقطتان، أما الخامس “استراليا” لعبت مباراتين  تعادلت في مباراة وخسرت في مباراة،  ومعها نقطة وفي مؤخرة المجموعة، وفي المركز السادس “الصين”، لعبت مباراتين  وخسرتهما ولا يوجد معها نقاط.

استعدادات المنتخب السعودي للمباراة

من أهم الاستعدادات القوية التي يتسلح بها المنتخب السعودي للقاء اليابان، انه أقام بالأمس الأحد 6 أكتوبر 2024 معسكراً مغلقاً بمحافظة جدا.

أما غدا الاثنين  فيتم تدريب المنتخب السعودي على ملعب الملك عبد الله بمدينة الرديف بجدة، وكانت تصريحات مدرب المنتخب السعودي، ان المنتخب في قمة استعداده للفوز بالمباراة وتصدر المجموعة، خصوصا انه يلعب على ارضه وبين جمهوره الحبيب.