آينتراخت يخطط لتجديد عقد عمر مرموش بعد العروض الإنجليزية

آينتراخت يخطط لتجديد عقد عمر مرموش بعد العروض الإنجليزية
عمر مرموش

بعد تألقه، أكدت عدة تقارير ألمانية وبريطانية، عن وجود عروض مغرية من أندية إنجليزية شهيرة، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الدولي المصري “عمر مرموش” لاعب آينتراخت فرانكفورت، وهو ما دفع إدارة النادي الألماني لاتخاذ خطوات جادة من أجل تجديد عقد الفرعون المصري، لا سميا بعد أداءه المُلفت بالموسم المنصرم، والمهارة التي يتحلى بها، حيث أظهر جانب منها في مباراة فريقه الأخيرة أمام البايرن.

عروض إنجليزية لضم عمر مرموش

كشف تقرير بصحيفة «بيلد» الألمانية، أن هناك 5 أندية إنجليزية أبدت اهتماماً من أجل الدخول في مفاوضات لضم مرموش، على رأسها ليفربول، وأشار التقرير ذاته، أن جميع الأندية تنافس بالدوري الممتاز وهي “ليفربول – توتنهام – أرسنال – وست هام – نيوكاسل يونايتد”.

وذكر الصحفي الشهير “كريستيان” في تقريره، أن وست هام خيار ممتاز بالنسبة للمصري، لأنه سيحصل على فرص جيدة للمشاركة، ولكن الذهاب إلى الأندية التوب مثل ليفربول أو أرسنال وكذلك توتنهام هو أمر في غاية الروعة، معتبراً ذلك بمثابة حلم للفرعون المصري حال تحقق.

عمر مرموش على ترانسفير ماركت

ووفق التقرير، أشار بأن آينتراخت فرانكفورت فير منفتح لرحيل اللاعب، ولربما قد يفكر في رحيله العام المُقبل 2025 مقابل 40-50 مليون يورو، في الوقت نفسه كشف موقع “ترانسفير ماركت” أن القيمة السوقية للاعب تساوي 22 مليون يورو.

ومع انتشار الأنباء التي تفيد بإمكانية ذهاب مرموش لإنجلترا وكثرت العروض على طاولة اللاعب، بدأ ناديه الحالي “آينتراخت”، في التفكير بتمديد عقده بشكل ملحوظ، وإغراءه بالبقاء برفع راتبه.

مرموش أمام البايرن

وقدم عمر مرموش واحدة من أهم مباريات الموسم، ضد بايرن ميونخ التي شهدت تعادل الفريقين إيجابية (3-3)، وحصل صاحب الـ 25 عاماً على جائزة رجل المباراة، بعد تسجيله هدفين وصناعة آخر.

ويحتل مرموش صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، متفوقاً على الإنجليزي هاري كين الذين يأتي ثانياً بـ 5 أهداف.

وعمر مرموش من مواليد القاهرة، وُلد في السابع من فبراير 1999م، يصل طوله لـ 1.83سم، بدأ مسيرته منذ عام 2016، حينما كان لاعباً بفريق “وادي دجلة”، وبدأ مسيرته الاحترافية سنة 2017 كلاعب لفريق “فولفسبورغ”.

لعب بقميص منتخب مصر الأول عام 2021، بعدما تدرج في المنتخب الوطني تحت 20 سنة 2017 وتحت 23 عام 2019.