عروض التوفير لولو ماركت السعودية عالم المأكولات FOOD WORLD

عروض التوفير لولو ماركت السعودية عالم المأكولات FOOD WORLD
عروض التوفير لولو ماركت السعودية عالم المأكولات FOOD WORLD

عروض التوفير لولو ماركت السعودية ، أكتوبر التوفير في لولو هايبر ماركت ومهرجان المأكولات بجميع أنواعها، سواء لحوم أو مخبوزات، ومنتجات الألبان، والفواكه والخضروات، كل المقاضي المنزلية، بأقل الأسعار وأعلى جودة،  في أسواق لولو ماركت بالمملكة، تسوق ووفر، تخفيضات تصل إلى نصف الثمن، العروض متاحة بكل الفروع وحتى نفاذ الكمية.

عروض التوفير لولو ماركت السعودية

الجبن من الأطعمة الأساسية بالمنزل، لا غناء عنها، في وجبة الأفطار، أو الوجبات الخفيفة على مدار اليوم، مغذية ومفيدة، ومحببة، لكل منا نوع مفضل، من أفضل الأنواع الصحية، وبالأخص لأصحاب الحميات، والأنظمة الغذائية، الجبن القريش خفيف الملح والدهون، سعر الكيلو بـ لولو ماركت 13,95 ريال إنتاج مصري.

صور عروض لولو ماركت
صور عروض لولو ماركت

عروض وتخفيضات لولو ماركت

من عروض لولو ماركت الموفرة لهذا الأسبوع على الدجاج كرتونة تضم 10 حبات، فقط ب 133.95 ريال، قد تكفي عائلة لمدة شهر الدجاج إنتاج رضوى، البطاطس أيضا من الأطعمة اللذيذة سريعة التحضير، تطهى بأكثر من طريقة، تستهلك بكميات في المنزل لذا تحرص أسواق لولو على توفرها بأسعار مميزة ومنها سعر الكيلو اللبناني 4.95 ريال.

عروض التوفير لولو ماركت السعودية
عروض التوفير لولو ماركت السعودية

عروض لولو ماركت الأسماك

يجب تناول الأسماك أسبوعياً على الأقل مرتين، وبالأخص الأطفال في مرحلة التكوين، والدراسة لرفع معدل الذكاء والتركيز لديهم، لأنها غنية بالأوميجا 3، يوجد عشرات الأنواع من الأسماك في لولو ماركت، بأفضل الأسعار ومنها روبيان المزارع الغير مجمد أحجام مختلفة،  العروض تبدأ ب 21.90 ريال، وصولا إلى 49.90 ريال.

عروض منتجات الألبان والزيتون لولو ماركت

خلال فترة الدراسة يزيد أستهلاك الجبن، لأنه الوجبة الخفيفة المفضلة لمعظم الأطفال، لذا تحب الأمهات أن تشتري أكثر من نوع لتحضير أشهي السندوتشات المدرسية، سعر كيلو جبنة سعودية ب 8.95 ريال أطعمة مختلفة منها الأبيض والبراميلي والدمياطي، والفيتا، سعر كيلو تشيدر ب 33.95 ريال انتاج سو بريتش.

الزيتون الشهي، الذي يمنح الطعام أي كان نوعه مذاق خاص، يتوفر عليه عروض تنافسية، ومنها الزيتون الأسباني سواء الأسود أو الأخضر صغير الحجم ب 12.95 ريال للكيلو، لمحبي المنتجات العضوية كيلو زيتون بدون نواة عضوي يوناني ب 38.95 ريال، وكالامات ب 32.90 ريال.