موعد الصلاة على الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز في الرياض

موعد الصلاة على الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز في الرياض
موعد الصلاة على الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز في الرياض

الأمير “سلطان بن محمد بن عبد العزيز”، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، كان رجل يحب عمل الخير، كان دائما يعطي العطاء السخي الوفير، ويسهر من أجل أن يكون للعطاء دليل، ومسيرته كلها عطرة، وسيرته تزدهر صفحاتها بالمجد والنبل والسخاء والمحبة، رحل اليوم وترك خلفه ذكري للقلوب التي أحبته ستدوم طويلا ابد الدهر.

وفاة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز

الأمير “سلطان بن محمد بن عبد العزيز” الذي رحل اليوم عن عالمنا ونعاه “الديوان الملكي السعودي”، ويرغب الكثيرون في معرفة موعد الصلاة عليه، ومكان الصلاة، للمشاركة في جنازته، والدعوات له بالرحمة والمغفرة، حيث كان يتمتع الراحل بسمعة طيبة وكان يحرص دوما على فعل الخير.

موعد ومكان الصلاة على الأمير سلطان

وصرح الديوان الملكي السعودي إن موقع ومكان الصلاة على الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز سوف يكون بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض، غدا الثلاثاء5 / 4 / 1446هـ  .

نعي الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز

ونعاه كبار رجالات الدولة والسادة الوزراء والكتاب والشعراء والإعلاميين، في المملكة العربية السعودية اليوم، وتقدموا لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز بخالص العزاء وللأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وللفقيد بالرحمة والمغفرة.

حالة من الحزن لرحيل الأمير سلطان

وسادت حالة من الحزن لرحيل الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز، على الساحة، وفي مختلف الأوساط، لما كان يتمتع به الرجل من صفات حميدة جعلته مقرب من قلوب عامة الشعب السعودي، والجميع يدعون له بالجنة والمغفرة، حيث انه صاحب مسيرة طيبة في حب الوطن وعمل الخير في المملكة العربية السعودية.