طريقة تخسيس البطن في البيت وصفات طبيعية مجربة وآمنة

طريقة تخسيس البطن في البيت وصفات طبيعية مجربة وآمنة
طريقة تخسيس البطن في البيت وصفات طبيعية مجربة وآمنة

طريقة تخسيس البطن في البيت ، خسارة الوزن تحتاج إلى مجهود، ونظام، وتغير كامل في أسلوب الحياة اليومي، قد يظن البعض أن الأمر شاق يصعب تنفيذة، لكن في الحقيقة مجرد اتخاذ الخطوة الأولي، وملاحظة التغير في شكل الخارجي للجسم، بجانب تحسن الصحة، وأداء الإنسان للمهام اليومية سواء عمل، أو مسئوليات عائلية، ستجعلك ترغب في الإستمرار وتشعر بسعادة، كبيرة.

طريقة تخسيس البطن في البيت

إتباع النظام الغذائي وممارسة الرياضة من الأمور الهامة لخسارة الوزن، لكن على الرغم من فقدان الدهون، وتغير قياسات الملابس، إلا أن هناك بعض الدهون التي يصعب التخلص منها وتسبب الإزعاج، وتحتاج إلى روتين خاص، تلك المنطقة هي دهون البطن، قد تجد شخص نحيف، لكن مع ذلك يعاني  من”الكرش”.

خسارة الوزن
خسارة الوزن

التخلص من “الكرش” ليس بالأمر الصعب يحتاج فقط إلى تناول بعض المشروبات الطبيعية التى تساعد على الحرق، وممارسة بعض تمارين البطن، هناك العديد من الفيديوهات التي تتضمن تمارين للمبتدئين بسيطة وفعالة، ومضمونة النتيجة، مع الالتزام.

تخسيس البطن سريعاً

وصفة منقوع الكمون لخسارة دهون البطن، من الوصفات الرائعة ليست فقط لتخسيس، بل تعالج ألام البطن، فهي مسكن طبيعي، الوصفة بسيطة وغير مكلفة على الأطلاق، فقط نقع ملعقة كبيرة من الكمون في كوب من الماء في  المساء، وفي الصباح وقبل تناول وجبة الإفطار تشرب على الريق، بشكل يومي.

طريقة تخسيس البطن في البيت
طريقة تخسيس البطن في البيت

خلطة المرمرية للتخسيس

خلطة الأعشاب الطبيعية للتخسيس من أفضل الوصفات ذات التأثير السريع لأن تناولها يمنح الشعور بالشبع لفترات طويلة، كما أنها تساعد على حرق الدهون نحتاج لتحضير تلك الوصفة ملعقة من المرمرية المطحونة، والبابونج، وإكليل الجبل كلها أعشاب مشهورة ومتوفرة في الأسواق، تخلط المكونات معاً، ويوضع عليها كوب من الماء المغلي، وتترك لمدة 5 دقائق وتشرب بعد ذلك.

الشاي الأخضر وخسارة الوزن

الشاي الأخضر أكثر مشروب طبيعي مشهور بالتخسيس، وبالأخص منطقة البطن، لكن للمصداقية يجب معرفة، أن تأثيرة لايظهر في أصحاب الوزن العالي، يكون أكثر تأثيراً، في من يعانون من زيادة بسيطة، لكن الشاي الأخضر ذو فوائد عديدة للصحة، يساعد على تهدئة ألام البطن، ورفع مناعة الجسم ومقاومة الأمراض السرطانية.