حضورنا أجمل بالتيشيرت الأخضر .. القنوات الناقلة مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

حضورنا أجمل بالتيشيرت الأخضر .. القنوات الناقلة مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026
مباراة السعودية واليابان

يبحث عشاق الساحرة المستديرة على موعد مباراة السعودية و اليابان في المباراة المرتقبة  مساء اليوم الخميس القادم على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة” ضمن إطار الجولة الثالثة في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

خطف المنتخب السعودي فوزًا هامًا على نظيره الصيني  بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على داليان سويووان ضمن إطار الجولة الثانية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وسجل علي لاجامي لاعب منتخب السعودية هدفًا عكسيًا لصالح منتخب الصين في الدقيقة 14، وعادل حسن كادش نتيجة اللقاء من خلال تسجيله الهدف الأول لصالح منتخب السعودية بصناعه ناصر الدوسري  في الدقيقة39 ، ليقتل حسن كادش آمال المنتخب الصيني في عودة المباراة من خلال تسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90 ليحتل منتخب السعودية المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

المجموعة الثالثة

  • اليابان .
  • السعودية .
  • البحرين .
  • أندونيسيا .
  • أستراليا.
  • الصين.

قائمة منتخب السعودية لمباراتي البحرين واليابان

محمد العويس، أحمد الكسار، راغد النجار، محمد اليامي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب، عبد الله رديف، فراس البريكان، وصالح الشهري.

 

رفع الإيطالي روبرتو مانشيني معدل الحمل البدني  للاعبي المنتخب السعودي بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وغاب فراس البريكان في تدريبات الجماعية  بسبب تعرضه لنزلة برد خلال التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة اليابان  في تصفيات آسيا.

موعد مباراة السعودية و اليابان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تبدأ مباراة السعودية واليابان في اللقاء المرتقب التي تقام يوم الخميس القادم في تمام الساعة 9 مساء ًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية ، 10 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تذاع مباراة السعودية و اليابان عبر شبكة آس سي الرياضية عبر البث المشفر  الفضائي   الحي ، ويعلق  على المباراة حسن العيدروس.