الليوث VS الفدائيين : موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الليوث VS الفدائيين : موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات أسيا لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة العراق وفلسطين تصفيات 2026

تترقب جماهير اسود الرافدين والفدائيين موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية B والمقررة اليوم الخميس 10 أكتوبر على ملعب البصرة الدولي في العراق، المنتخب العراقي يدخل المباراة وهدفه الوحيد الفوز فهو قبل المباراة رصيده 4 نقاط، من لعب مباراتين فاز في الجولة الأولى على عمان بهدف دون مقابل، ثم تعادل مع الكويت في الجولة الثانية بدون أهداف، أما المنتخب الفلسطيني فرصيده نقطة واحدة من التعادل مع كوريا الجنوبية بدون أهداف، والخسارة بثلاثة أهداف لهدف أمام الأردن في الجولة الماضية.

قبل هذه المباراة تقابل المنتخبين 6 مواجهات كان الفوز من نصيب العراق في ثلاث لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 3 مواجهات ولم يستطيع الفدائيين تحقيق أي فوز على المنتخب العراقي من قبل، أخر مواجهة جمعت المنتخبين كانت عام 2019 في تصفيات دول غرب أسيا وفاز العراق 2-1.

موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

قبل أن تقدم لكم توقيت مباراة العراق ضد فلسطين في تصفيات المونديال، نرصد لكم ترتيب المنتخبين في تصنيف الفيفا عن شهر سبتمبر 2024 جاء المنتخب العراقي في الترتيب أل 55 عالمياً، بينما جاء المنتخب الفلسطيني في الترتيب أل 98 عالمياً، وفيما يلي الموعد بتوقيت معظم الدول العربية.

توقيت المباراة

  • 19:00 : السابعة مساءً بالتوقيت الدولي غرينتش.
  • 20:00 : الثامنة مساءً بتوقيت دول الجزائر/ المغرب/ تونس.
  • 21:00 : التاسعة بتوقيت مكة المكرمة/ العراق/ فلسطين/ مصر.

نظام تصفيات أسيا لكأس العالم 2026

تم تقسيم المنتخبات التي صعدت في تصفيات كأس العالم 2026 إلي 3 مجموعات مجموعات تضم كل مجموعة 6 منتخبات، يلعبون بنظام الذهاب والإياب، يصعد أول وثاني كل مجموعة مباشراً إلي المونديال، وأصحاب المركزين الثالث والرابع يلعبون في الملحق الأسيوي الدور الرابع.

مباراة العراق ضد فلسطين اليوم

المنافسة : تصفيات كأس العالم 2026 لقارة أسيا.

الموعد : الخميس الموافق 2024/10/10 الساعة 21:00 بتوقيت مكة.

الملعب : ملعب البصرة الدولي في العراق.

القنوات الناقلة : قناة الرابعة العراقية/ قناة الكأس القطرية/ قناة بي إن سبورتس.

التشكيل المتوقع للعراق في اللقاء

يدخل المدير الفني للعراق (خيسوس كاساس) المباراة بالقوة الضاربة، لتحقيق الفوز قبل المواجهتين المرتقبتين في الجولة الرابعة والخامسة ضد كلاً من الأردن وكوريا الجنوبية، وهما المنافسين المباشرين للصعود حيث يتقاسم كلاً من المنتخبات الثلاث الصدارة برصيد 4 نقاط، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كما يلي.

التشكيل المتوقع لفلسطين

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن القائمة الرئيسية التي سيخوض بها الفدائي لقاءي العراق والكويت وهي كما يلي.

ترتيب المجموعة  B قبل الجولة الثالثة

وفي نهاية المقال نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم محتوى يرضي متابعي موقع الكويت الإخباري في العالم العربي من المحيط للخليج عشاق الساحرة المستديرة.