موعد مباراة عمان ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة عمان ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلقين
موعد مباراة عمان ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة عمان ضد الكويت تصفيات كأس العالم 2026، يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة عمان ضد الكويت مساء يوم الخميس العاشر من أكتوبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026 والمقرر إقامتها في كل من: الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك.

مباراة عمان ضد الكويت

ويدخل كلا المنتخبين هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل الدخول في المنافسة من جديد على اللحاق بإحدى بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة الثانية من التصفيات، إذ أن صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة سيتأهلان بشكل مباشر إلى نهائيات كأس العالم، لذا فإن الفرصة لا تزال قائمة لكلا المنتخبين خاصة وأن المنافسات لا تزال في بدايتها.

المنتخب العماني صاحب الأرض والجمهور في هذه المجموعة يبحث عن تحقيق أول فوز له في منافسات هذه المجموعة، إذ أنه تلقى الخسارة في المبارتين الأولى والثانية أمام كل من العراق وكوريا الجنوبية، ليحل المنتخب العماني في المركز السادس والأخير بدون أي رصيد من النقاط.

بدوره يأمل الأزرق الكويتي تحقيق أول فوز له هو الآخر في منافسات هذه المجموعة، لكن حال المنتخب الكويتي في جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 أفضل من نظيره العماني، إذ أن الأزرق الكويتي نجح في تحقيق نقطتين خلال منافسات هذه المجموعة إذ أنه تعادل مع المنتخب الأردني في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل في الجولة الثانية أمام نظيره العراقي، ليأتي المنتخب الكويتي في المركز الرابع في رسم المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، وبفارق نقطتين فقط عن المنتخبات التي تسبقه في سلم جدول الترتيب.

موعد مباراة عمان والكويت

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة عمان ضد الكويت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من المرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026 أمسية يوم الخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط، الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والكويت

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة عمان والكويت عبر شاشة قناة bein SPORTS HD4 بصوت المعلق عصام الشوالي، فيما سيتولى المعلق أحمد الطيب مهمة التعليق على أحداث هذه المباراة عبر قناة الكأس الرياضية السادسة.